Top
موقع الجمال

شارك

عناية بالشعر

للربيع قصات شعر تتسم بالبساطة والجاذبية

تاريخ النشر:03-06-2019 / 11:23 AM

- البوب متوسطة الطول

- البوب متوسطة الطول

تعتبر من قصات الشعر المفضلة لموسم الربيع، إنها البوب متوسطة الطول فهي منتشرة في كل مكان، وهي قصة متوسطة بين القصير والطويل، ويكون طول شعرك فيها أطول من 2 بوصة بعد الكتفين، وطول الشعر خلالها متساوٍ ويمكنك فرق شعرك من المنتصف أو اتركيه على طبيعته دون أن تقسميه، وهي مع جمالها ستمنح شعرك الفرصة لينمو مرة أخرى مع قدوم الصيف.

- البوب الفعلية

- البوب الفعلية

لو كنت ترغبين في تصيفية سريعة وسهلة، ستجدين أن قصة البوب الفعلية هي الأنسب لك، ويكون طول الشعر فيها بعد شحمة الأذن بحوالي 2 بوصة وبطول متساوٍ، ويمكن أن تقصي معها غرة كلاسيكية ولكن حاولي الابتعاد تماما عن عمل تفتيح في بعض مناطق الشعر؛ لأن هذا الأسلوب قديم جدا.

- البكسي

- البكسي

لو كنت مستعدة لإطلالة جديدة تماما تستقبلي بها الربيع أو للتجديد بشكل عام فاختاري قصة البكسي، وهي من القصات التي تقصها النجمات للتخلص من الشعر التالف طوال العام مع بعض التصفيفات الملفتة، وسواء تركت جزءًا من شعرك طويلًا والآخر قصيرًا أو قصرتِ الشعر بالكامل فهي رائعة.

- الطبقات الطويلة

- الطبقات الطويلة

يعتبر اللون الأشقر الذهبي مع قص الشعر الطويل طبقات مختلفة الأطوال من القصات الجذابة جدا، ويفضل عدم قص غرة أو قص غرة طويلة، وطبعا هذه القصة جميلة مع الشعر الصحي الكثيف، ويمكن معها تلوين شعرك بطريقة الأومبر.

- الشعر على الكتفين

- الشعر على الكتفين

قص الشعر حتى الكتفين بدون غرة من القصات الجذابة هذه الأيام مع الابتعاد تماما عن تفتيح بعض أجزاء الشعر أو صبغه بألوان مختلفة، ومن مميزات هذه القصة أنها مبهجة وخفيفة، ويمكن جمع شعرك من خلالها على شكل ذيل حصان صغير.

- الغرة الطويلة

- الغرة الطويلة

الغرة الطويلة جميلة المظهر، كما يمكن تصفيفها بأكثر من طريقة، كأن تكون للأمام أو على جانبي الشعر، أو حتى ترجعيها للخلف عند عدم رغبتك فيها، فهي من التصفيفات الرومانسية على شعر مفرود أو كيرلي.

- بوب مختلف الأطوال منفوش

- بوب مختلف الأطوال منفوش

قصة البوب مختلف الأطوال مثالية، خاصة لو كان شعرك في مرحلة النمو، ولعملها اطلبي أن يقوم المصفف بقص الشعر بأطوال مختلفة لمنحه مظهرًا كثيفًا، كما أن هذا سوف يسرع من نموه، ومعها يمكن تجديد لون شعرك لتمنحيه تأثيرًا جذابًا.

حان الوقت لتجديد إطلالتك بانتقاء ما يعجبك من بين بعض قصات الشعر الجديدة للربيع، وإليك مجموعة من القصات المثالية للربيع والتي ستمنحك بساطة مغلفة بالجاذبية.