روعة الأثاث المنزلي في أحدث كولكشن يقدمه درو باريمور من وول مارت

لو رغبت في شراء أثاث منزلي عصري يتسم بروعة التصميم فإن بيت الأثاث وول مارت يستمر في إثارة إعجابك ومفاجأتك بمجموعته الجديدة في الأثاث التي يمكنك شراؤها من على الإنترنت، وتحتوي على كل ما يحتاجه المنزل من أرائك ومقاعد مميزة وأدوات إضاءة ونباتات زينة ومفارش للأسرَّة، وأكثر من ذلك بتصميمات تتميز بالتفرد والجمال.


وبداية من اليوم يقدم وول مارت خيارات مدهشة لمنزلك بفضل مجموعته الجديدة والحصرية التي أبدعها درو باريمور باسم "Flower Home" والمتوفرة بأسعار معقولة.

ومعروف عن باريمور أنها طورت إمبراطوريتها الشخصية من ممثلة ناجحة إلى مبدعة عندما قدمت مجموعتهاFlower Beauty  في بداية عام 2013 وهذه كانت المرة الأولى التي تغامر فيها بتصميم الأثاث الداخلي، وقد أثارت إعجاب الجميع بلمستها البوهيمية التي ظهرت في المجموعة بالكامل.

وكانت هذه المجموعة الجديدة التي أطلقتها هذا العام 2019 صيحات عصرية تشمل ألوان وردية وقطع للأثاث أبدعت من خلالها في وضع طبقات من الألوان والنقوش خاصة المطبوع عليها زهور.

وقد صرحت المصممة أنها تحب دائما خلق مساحات مرحة ودمج نقوش وألوان وأشكال وخامات غير متوقعة معا بطريقة مبهجة، كما أن مجموعتها الجديدة هذه مستوحاة من العاطفة والحب لتجعل كل قطعة أثاث تشعرك وكأنت في بيتك.

وإليك أهم ما تحتوي عليه مجموعة وول مارت الجديدة: