Top
موقع الجمال

شارك

أناقة هي

متجر "نايكي" يعرض ملابس رياضية للسيدات الممتلئات في لندن

تاريخ النشر:16-06-2019 / 04:51 PM

متجر "نايكي" يعرض ملابس رياضية للسيدات الممتلئات في لندن
متجر "نايكي" يعرض ملابس رياضية للسيدات الممتلئات في لندن

قدم متجر "نايكي" الرئيسي في لندن هياكل عرض ذات وزن زائد، وأخرى تجسد أفراد من ذوي احتياجات خاصة في طابقهم الخاص بالنساء الذي أُعيد تطويره. ويشير ذلك إلى خطوة أخرى تتخذها هذه العلامة التجارية الرياضية نحو الشمولية.

ويقدم الطابق الجديد الخاص بالنساء، الذي افتتح يوم الأربعاء، "عروض ممتدة  للأحجام الزائدة"، وملابس رياضية مصنعة حسب الطلب.

وقالت "نايكي" في بيان صحفي أنهم لن يحتفلوا بتنوع وشمولية الرياضة خلال المحتوى المرئي فقط، بل من خلال "مانيكانات" ذات وزن زائد، وأخرى تجسد أفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقالت المديرة العامة لـ"نايكي" ونائبة الرئيس لقسم النساء للشركة في أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا، سارا هانا في بيان: "مع الزخم المذهل في رياضة المرأة الآن، تعد المساحة المُعاد تصميمها دليل آخر على التزام نايكي في إلهام وخدمة الرياضيات".

وأصدرت "نايكي" مجموعة خاصة للنساء ذات الوزن الزائد في عام 2017، وقدموا خلالها أحجام تتراوح من "1X" إلى "3X"، وذلك مع حملة تضمنت عارضة الأزياء بالوما إليسير، ومؤثرات مثل غريس فيكتوري، ودانيل فانير، وغيرهن.

وفي وقت سابق من هذا العام، تعاونت "نايكي" أيضاً مع المؤثرة كلوي إليوت والمتجر البريطاني للتجزئة عبر الإنترنت "Very" لعرض مجموعتهم الخاصة بالأفراد ذو الوزن الزائد.

View this post on Instagram

If anyone tries to tell you that your body size will hold you back, they are absolutely wrong. A few weeks ago someone left me a comment saying ‘You are mad if you think you can do ballet’. Feels good proving people wrong, you’re only called ‘crazy’ til you do it 😏 ——————— This whole dream of a campaign is a collaboration I worked on with @nike + @veryuk - all hail brands working towards diversity + including plus size women in such a positive way! The campaign focused on the Nike One Leggings which are honestly the most comfortable pair I have EVER worn. I wore them from 9am-8pm, through a ballet/barre session with the incredible @paletacalmquality ,for lunch, to travel home and barely even realised I had them on. Super high waist, comfortable and they really move with your body - no rolling or falling down (thank the Lord) which annoyingly most plus size workout leggings do - but these do not move! Thank you Nike for taking the time to create a ridiculously well made plus collection + for your leaps and bounds in terms of inclusivity. Everything I’m wearing is available on the Very website 💪 Ph by @sarahellen_photography @nikewomen @veryuk #onelegging #bodypositive #ballet #barre #barreworkout #blok

A post shared by Chloe Elliott (@chloeincurve_) on

وفي نوفمبر/تشرين الثاني، كان كلاهما جزء من الموقعين على رسالة مفتوحة نُشرت في مجلة "Cosmopolitan"، والتي أشارت إلى أن 45% من المتسوقات من ذوات الحجم الزائد يشترون الملابس عبر الإنترنت ويطلبون من تجار التجزئة توسيع نطاق المقاسات التي تُباع في المتاجر.

وقالت الكاتبة لورا كابون: "نحن نرغب أن تتوفر الملابس ذاتها التي يحصل عليها الجميع، ولكن بمقاسات أكبر، في المتجر".

وقامت عارضات ذات الوزن الزائد، بما في ذلك تيس هوليداي، ولورين نيكول، وبيلا غولدن، بوضع أسمائهن في الرسالة.

المصدر: CNN