ممثلة تعتزل الفن بسبب التحرش .. وتسرد حقائق صادمة !!

ممثلة اعتزالت الفن بسبب التحرش .. وتسرد حقائق صادمة !!
ممثلة اعتزالت الفن بسبب التحرش .. وتسرد حقائق صادمة !!

كشفت الفنانة الكويتية الشابة بيبي احمد ، أن سبب اعتزالها المجال الفني كان بسبب تعرضها أكثر من مرة لـ "تحرشات " من جانب أحد الفنانين، كاشفة أن مهنة الفن أصبحت مبتذلة لانضمام ثلة من الفنانين دائمي المساومات الجنسية.


بيبي خرجت عن صمتها بشكل مفاجئ أثناء حديثها لصحيفة الراي الكويتية وسردت أسباب تركها للمجال الفني والتمثيل ووصف ما يمارس تجاهها من ممارسات بأنها "قلة أدب" واتهمت ممثلًا بأفعال خادشة لكنها لم تفصح عنه.

وشددت الفنانة الكويتية، على أنها كفنانة شابة كانت تراودها الكثير من التطلعات والطموحات الفنية، لكن أحلامها ذهبت أدراج الرياح، وفقاً لكلامها، وكان الاختيار الأسهل لها للتعبير عن رفضها تلك الممارسات هو اعتزال الفن.

كما وجهت وابلاً من الاتهامات ضد من قالت إنهم "ثلة من الفنانين الذين شوهّوا الوسط الفني بتصرفاتهم المبتذلة وغير المسؤولة"، مشيرةً إلى أن وضع الفن صار مقلوباً إلى حد أنه يتطلب علاجاً عاجلاً، لكي يتخلص من آفاته وأمراضه وحمايته من الدخلاء عليه، وعودته لتقديم رسائله الاجتماعية.

بدأت الفنانة الكويتية بيبي أحمد حياتها الفنية عام 2012 ومن أهم الأعمال التي قدمتها مسلسل "صديقاتي العزيزات"، و"البرواز"، و"أنت عمري" و "سكن الطالبات" و"ريَّال وسط حريم" ومسرحية "هذا هو الكويتي".