بالصور .. كريس وكايلي جينر يتصدران موقع "هاربرز بازار العربية"

اختار موقع "هاربرز بازار العربية" الإلكتروني كريس جينر وكايلي جينر، لأنهما تركتا بكل جرأة أثراً في حياتنا اليومية المعاصرة.


وقد حدث ذلك من خلال الأثر العميق الذي تركتاه في ثقافة البوب، فما هي خلطتهما السحرية؟، تكشف هاتان العملاقتان في عالم الإنستجرام كل ما بجعبتهما في عدد "مجلة هاربرز بازار أريبيا" لشهر يوليو وأغسطس.

وقد نشر الموقع على صفتحته على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" 4 صور لكريس وكايلي، وفي إحدى الصور ظهر 3 أجيال، كريس وابنتها كايلي وحفيدتها "ستورمي"، وقامت كلا من كريس وكايلي بشرح قصة نجاحهما.

يذكر أن موقع "هاربرز بازار العربية الإلكتروني" هو مصدر الموضة للنساء اللاتي يقتنين الأفضل، ويقدم  أبرز عروض الأزياء من الدور العالمية إلى جانب الأزياء الراقية، ومن عالم الموضة إلى عالم الجمال، وأبرز التقنيات المستخدمة في عالم التجميل مروراً بأفضل العطلات والفنادق والمطاعم لتكون بذلك هاربرز بازار العربية دليلك الشامل والكامل إلى الرفاهية والفن والديكور الداخلي.

تأسست مجلة هاربرز بازار منذ أكثر من من 150 عامًا ولديها أكثر من 40 نسخة عالمية، وتم إطلاق هاربرز بازار العربية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي في 1 مارس 2007.