Top
موقع الجمال

شارك

عناية بالشعر

بالصور .. تصفيفات الشعر لصيف وربيع 2019 طبقيها الآن

تاريخ النشر:17-07-2019 / 11:05 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

إطلالة الشعر المبلل

إطلالة الشعر المبلل

تعتبر تصفيفة الشعر المبلل من التصفيفات التي ظهرت في عروض الأزياء بشكل متكرر، ورغم أنها اتجاه صعب الظهور به، لكنها ظهرت هذا الموسم بشكل يمكن تطبيقه، وهنا أخذ الاتجاه المبلل من عرض أزياء "كلوي" حيث تم تصفيف الشعر للخلف مع كثافته، وظهر كذلك في عرض "ألتوزارا" وكذلك يمكن تجربة أسلوب "لوبفر" الذي يظهر اللمعان من الجذور وحتى الأطراف بطريقة لامعة ودهنية.

الجدائل الطويلة

الجدائل الطويلة

على خلاف المواسم السابقة حيث كانت الجدائل الطويلة لها علاقة بالرومانسية، بينما ارتبطت هذا الموسم بالعمل، ومنها الجدائل المتماسكة المنسدلة كما تم رؤيتها في عرض أزياء ماكس مارا وكاشني وإيردم وكلها جدائل منخفضة وطويلة بلمعان فائق.

غرة الطفل

غرة الطفل

إنها الغرة ذات الأهداب القصيرة جدا أو غرة الطفل، وظهرت في عروض مثل "برادا ومياو مياو" (مع إكسسوار مثل عصابة الرأس) وكذلك ظهرت في "درايز فان نوتن" وكان مصففا الشعر اللذين نفذاها "جيدو بالو" و"سام مكنايت" وهما من أكثر الأسماء تأثيرا في تجهيز تصفيفات الشعر في العروض الموسمية.

الإطلالة المثالية اللامعة

الإطلالة المثالية اللامعة

يعود الشعر المنسدل الحريري مرة أخرى بلمعان متألق ليعزز انعكاس فائق يقترب من الجرافيك؛ مثل ما ظهر في عرض "ميسوني" وذيل الحصان الرائع في عرض "كريستوفر كان" وكعكات الشعر المثالية في عرض "بربري" و"موشينو" وكانت تصفيفات بسيطة بلمعان فائق.

إكسسوارات الشعر الراقية

إكسسوارات الشعر الراقية

انتشرت إكسسوارات الشعر في جميع عروض الأزياء بداية من الدبابيس الأنيقة ومشابكك الشعر التي ظهرت في عرض "فيرساس" و"مياو مياو" و"شانيل" والفيونكات كبيرة الحجم كما في عروض "إيميليا ويكستيد" وعصابات الرأس كما في "ديور" وأوشحة الرأس مع الزهور الطبيعية، كما ظهر في عرض "دولتشي آند جابانا".

الحركة الطبيعية

الحركة الطبيعية

فككي تموجات الشعر الشاطئية هذا الموسم وركزي على مفهوم الحركة الطبيعية بدلا من خصلات الشعر الكثيفة، وظهر هذا الاتجاه في عروض منها "إترو" و "روبرتو كافيلي" و"بولمارين" و"فيلوسوفي دي لورانزو سيرافيني" و"شانيل" و"جيرمي سكوت" حيث أكدوا جميعا هذه النقطة، وهي تصفيفة تضفي سحرا طبيعيا انسيابيا.

ألوان مرحة

ألوان مرحة

تعتبر ألوان الشعر المرحة الجريئة اتجاهًا أساسيًا في الربيع والصيف، حيث قام خبير تلوين الشعر "جوش وود" بتلوين شعر العارضات بألوان "الباستيل الفنتاج" وذلك في عرض "مارك جاكوبس" بينما ظهرت ألوان قوس قزح في عرض "ماتي بوفان" و"جيامباتيستا فالي" مع إعادة التموجات المصبوغة بالوردي والفضي اللامع.

من الجدائل الطويلة للموجات الطبيعية إليك أهم تصفيفات الشعر التي يمكن تجربتها.