Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

أول تعليق لـ "جنيفير لوبيز" بعد دعوات لإلغاء حفلها في مصر

تاريخ النشر:08-08-2019 / 11:27 AM

المحرر: خاص الجمال - طارق علي

أول تعليق لـ "جنيفير لوبيز" بعد دعوات لإلغاء حفلها في مصر
أول تعليق لـ "جنيفير لوبيز" بعد دعوات لإلغاء حفلها في مصر

علقت النجمة العالمية، جينيفر لوبيز، حول حفلها الغنائي المرتقب في مصر، بعد دعوات نشطاء لمقاطعة وإلغاء حفلها هذا، جراء قيامها مؤخرا بزيارة إسرائيل.

وعبرّت لوبيز في مقطع فيديو بثته الصفحة الرسمية لمجلة "فوغ" العربية، عبر حسابها الخاص على موقع "إنستجرام"، عن حماسها للحضور إلى مصر وإحياء حفل غنائي بها، لافتة إلى أنها ستكون تجربة جديدة عليها وعلى المعجبين بها في مصر، لأنها لم تقابلهم من قبل، مؤكدة قدومها قائلة، "سأراكم قريبا".

ولفتت لوبيز إلى أن ابنها متحمس لزيارة مصر، قائلة "ابني متحمس جدا لزيارة مصر ولا يتوقف عن قول أريد الذهاب، أريد الذهاب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Vogue Arabia exclusive: Award-winning singer, actress, and producer Jennifer Lopez is all set to perform in New Alamein, Egypt on August 9. Ahead of the show, Vogue Arabia gave the style icon an Arabic language lesson. Click on the video above to watch the superstar’s special message to all of her regional fans. To watch the full video, head to Vogue.me. Interview by @rabihmockbel, Venture Lifestyle #jenniferlopez #venturelifestyle_ #owest #jlo تعتزم المغنية الحائزة على العديد من الجوائز، والممثلة، والمنتجة جينيفر لوبيز، إحياء حفل بمدينة العلمين الجديدة في مصر يوم 9 أغسطس المقبل. وقبل هذا الحفل، لقنت ڤوغ العربية أيقونة الموضة درساً في اللغة العربية. اضغطوا على الفيديو المنشور أعلاه لتشاهدوا الرسالة الخاصة التي وجهتها النجمة الشهيرة لجمهورها في المنطقة. ولمشاهدة الفيديو كاملاً، تفضلوا بزيارة موقعنا ar.vogue.me. أجرى هذا الحوار رابح مقبل @rabihmockbel #جينيفر_لوبيز #venturelifestyle_ #owest

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on Aug 7, 2019 at 6:05am PDT

وسوف تحيي جنيفر حفل ضخم  غدا الجمعة الموافق 9 من شهر أغسطس  فى مصر بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالى، كجزء من جولتها "It’s My Party".

وقد تم تحديد ثلاثة فئات من التذاكر بداية من 2000 جنيه، و4000 جنيه لفئة الـ VIP، والأعلى بـ 4500 جنيه للـ Golden Circle والتى تم بيعها بالكامل.

ومن المتوقع أن تقدم لوبيز باقة من أجمل أغانيها منها: Ain't It Funn"،"Dance with Me"، "Baby I Love U!"،"Brave"، "Be Mine" "Whatever You Wanna Do"،""On the Floor.

وايضا أغنية "Medicine" ، بالتعاون مع مغني الراب الأمريكي French Montana الذي تم إصدارها الأسبوع الماضي.

يذكر ان جينيفر شاركت فى عدد من الأفلام ومنها، Angel Eyes ،Shall We Dance? ، The Back-up Plan.

ويعتبر فيلم "Hustlers" أخر اعمال لوبيز الذى تقوم بالتمثيل فية والانتاج معاَ وهو من إخراج : لوريني سكافاريا ومن المقرر عرضة فى 2020.