كارلا بروني بين تألق الموضة وإبداع الإنسانية

 كارلا أبهرت العالم باختياراتها لنوعية الملابس التي ارتدتها
كارلا أبهرت العالم باختياراتها لنوعية الملابس التي ارتدتها

عبر بوابة السهل الممتنع، نجحت كارلا بروني، سيدة فرنسا الأولي وزوجة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي، في تذكير جميع من تابعها خلال الجولة التي قامت بها مؤخرا برفقة زوجها إلي البرازيل بذكرياتها الحافلة بالتألق والنجومية في مجال عرض الأزياء الذي اعتزلته قبل زواجها من ساركوزي، وقالت تقارير صحافية أن كارلا أبهرت العالم باختياراتها لنوعية الملابس التي ارتدتها خلال تلك الرحلة.


وقالت صحيفة الدايلي ميل في عددها الصادر اليوم تعقيبا علي حالة الإبهار التي أظهرتها كارلا خلال تلك الرحلة، أنها أثبتت أنها تمتلك نفس اللمسة الإنسانية التي كانت تتميز بها الأميرة الراحلة ديانا، إضافة ً لتميزها في مجال الموضة و الأناقة.

وأشارت الصحيفة إلي أن المثير في الأمر كذلك، هو ما صرحت به كارلا لمجلة ماري كلير البرازيلية بقولها :" أنا وساركوزي عروسين حديثي الزواج. فنحن لا نتحدث كثيرا ، بل نهتم بتبادل القبلات ".

 هذا وقد حرصت كارلا خلال تواجدها بالبرازيل علي قضاء عيد ميلادها الحادي والأربعين بالقيام بجولة في مدينة فافيلا ( مدينة الأكواخ ) التي توجد أعلي شاطئ كوباكابانا في ريو دي جانيرو، أحد أكثر عشوائيات العالم خطورة، وكانت علي اتصال مباشر بالأطفال هناك في مشهد ودي وإنساني رائع.

الجميل في الأمر، أن بروني – التي لم تنجب من ساركوزي أطفال حتي الآن – قد تأثرت وتعايشت إلي حد كبير بالظروف والأحوال التي يعيش فيها هؤلاء الأطفال، كما استعلمت بعض الأمور عن المبادرة البرازيلية التي يطلق عليها بالبرتغالية " Criança Esperança " وهي المبادرة التي تم تخصيصها لمساعدة مثل هؤلاء الأطفال علي الهروب من شبح الفقر.

وبالتأكيد كانت كارلا ، التي عملت من قبل كعارضة، كانت حريصة علي عدم تفويت فرصة حضور أحد عروض الأزياء الذي أشرفت عليه منظمة " Moda Fusion" الفرنسية – البرازيلية، حيث شاركت فيه كمشاهدة ، وجلست فيه برفقة مجموعة من أطفال تلك المدينة أثناء مشاهدتها للعرض.

وقال مصور فوتوغرافي كان حاضرا ً في العرض : " لقد مثل عرض الأزياء لحظات سعيدة بالنسبة لكارلا ".

 وأضافت الدايلي ميل أن الرئيس البرازيلي قام بعد ذلك بمرافقة كارلا وزوجها لحضور احدي الحفلات الموسيقية للأسطورتين الموسيقيتين: تشارلز أزنافور وجيلبيرتو جيل.

ولم تكتفي كارلا بنشاطاتها الخيرية عند هذا الحد خلال جولتها بالبرازيل، بل قامت أيضا بزيارة معهد فيرنانديز فيغوييرا الطبي الخاص بالأطفال الصغار الذين يعانون من الأعراض الصحية الخطيرة.

 وبعد انتهاء الزيارة، قضيت كارلا بصحبة زوجها أجازة لمدة أسبوع في البرازيل، كما قضيا بعض الوقت مع والد كارلا ، رجل الأعمال الإيطالي موريزيو ريميرت، الذي يعيش في ساو باولو.