Top
موقع الجمال

شارك

لايف ستايل

شاهد .. منتخب كرة اليد والعالمية فرح ديباني وأحمد مجدي ضيوف منى الشاذلي

تاريخ النشر:21-08-2019 / 02:07 PM

المحرر: عدسة:بشري حلمي

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في حلقة اليوم الأربعاء 21 أغسطس من برنامجها على شاشة CBC "معكم" أبطال منتخب مصر لكرة اليد للناشئين، ومطربة الأوبرا العالمية فرح ديباني والفنان الشاب أحمد مجدي .

ويحكي لاعبو المنتخب برفقة المدير الفني طارق محروس، عن كواليس استعدادهم للبطولة خلال عام ونصف كاملة، ووصف محروس علاقته باللاعبين بقوله (كنت بعاملهم زي محمد ابني لأنه في نفس سنهم، ومن أول يوم قلنا إحنا هنطلع منصة التتويج).

وتحدث اللاعبون عن اللحظات الفارقة من عمر البطولة، مشيرين إلى أنهم لن يتنازلوا عن الحصول على الميدالية الذهبية لكأس العالم القادمة للكبار، والتي تستضيفها مصر عام 2021.

وفي الفقرة الثانية تستقبل منى الشاذلي مطربة الأوبرا العالمية فرح ديباني، والتي حصدت أكثر من جائزة دولية، وكرمها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر الشباب الأخير.

وغنت الديباني عددا من الأغاني على الطريقة الأوبريالية، ولأول مرة أدت عددا من الأغاني التراثية بالعربية والإنجليزية والفرنسية وسط تفاعل الجمهور.

بينما يحل في الفقرة الثالثة الفنان الشاب أحمد مجدي ضيفا للحديث عن مشاركته ضمن إحدى المبادرات للتوعية بضرورة الاستغناء عن البلاستيك، والعمل على المعيشة في بيئة خالية منه.

وكذلك تحدث مجدي عن علاقته بالوالده المخرج مجدي أحمد علي، وعن ورش اليوجا التي حصل عليها في الهند، وكذا عن عشقه للموسيقى وحبه لتجريب آلات من دول مختلفه، وقام مجدي بالعزف على عدد من الآت.