ماذا تعرفين عن "كريستيان بيسري" الإعلامية الحسناء التي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي؟

 "أتدركين ماذا يعني أن شاباً يمني يمقت السياسة والحديث عنها وسماعها يقف مشدوهاً بالنظر لكِ مبتسماً وأنتِ تتحدثين عن كوارث بلده؟"، عبارات تغزل من خلالها شاب يدعى عمر العمودي بالإعلامية كريستيان بيسري وذلك عبر حساب على "تويتر"، وسط تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


حالة من الاحتفاء والإعجاب سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد نشر نص لرسالة الشاب اليمنى عمر محمد العمودى الذى تغزل فيه بالإعلامية كريستيان بيسري التى تطل على قناة "العربية الحدث"، مرفقا بنص آخر منسوب إلى الإعلامية المعروفة باعتباره ردا على رسالته.

 الحقيقة أن النص الأول هو صحيح منسوب إلى الشاب اليمنى، إلا أن الرد المنسوب لـ "كريستيان بيسري" فهو ملك الشاعر اليمنى سلمان القابلتى، الذى تقمص شخصية المذيعة ورد بنص لا يقل فى رقته وعذوبته عن النص المرسل.

 جدير بالذكر أن كريستيان بيسري هى مذيعة أخبار وصحفية لبنانية من حوارة، قضاء الضنية لبنان، درست الإعلام والأدب الفرنسى فى الجامعة اللبنانية، عملت فى ال إم تى فى قبل الانتقال للعمل فى قناة العربية، وإليك بعض المعلومات التي لا تعرفينها عنها:
- ولدت كريستيان  في لبنان، يوم 5 أكتوبر، من مواليد برج الميزان.

- وتقيم حاليًا في مدينة دبي الإماراتية.

- تقدم نشرات إخبارية بقناة الحدث" التابعة لقناة "العربية".

- أجرت العديد من الحوارات والمقابلات التلفزيونية مع شخصيات بارزة، على رأسهم: أليسون كينج المتحدثة باسم الحكومة البريطانية في الشرق الأوسط، وديفيد باويل نائب مدير مكتب التواصل الإعلامي في لندن.

- تزوجت وأنجبت طفلين، هما "آدم" و"نانسي"، وتحرص على نشر صور تجمعها بهما باستمرار عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

- تهتم بمجال الأزياء والموضة، وتحرص على انتقاء إطلالتها بعناية خلال تقديمها النشرات الإخبارية أو خلال حضورها المناسبات المختلفة.

- تعرضت كريستيان لموقف محرج، عندما أُصيبت بهيستريا ضحك خلال إجراءها حوارًا هاتفيًا على الهواء مباشرة، مع صحفي مقيم في فنزويلا، نتيجة عدم إجادته للغة العربية، ونطقه لكلمات غير مفهومة.

- يتابع كريستيان بيسري ما يزيد على 106 آلاف حساب شخصي عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، فيما يتجاوز متابعيها الـ 91 ألفًا عبر حسابها الرسمي على "تويتر".