Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

كيف تعرفين أن من تحبين يحب شخصا آخر؟

تاريخ النشر:09-09-2019 / 11:16 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

كيف تعرفين أن من تحبين يحب شخصا آخر؟
كيف تعرفين أن من تحبين يحب شخصا آخر؟

تحتاج الفتيات في مقتبل العمر إلى من يرشدهن في بداية التجارب الحياتية خاصة في تجربة العاطفة نحو شخص ما، فأنت عزيزتي الفتاة بريئة المشاعر ذات القلب الأخضر لماذا تضيعين وقتك وعمرك ومشاعرك نحو إنسان هو من الأساس لا يحبك أنت إنما مشاعره متجهة نحو إنسانة أخرى؟

الحب شعور جميل نعم، وقد تتخيلين في شاب ما أنه فارس أحلامك وترسمي آمالا كبيرة لحياتك معه، وينتهي بك الأمر بصدمة عاطفية مؤلمة قد تسبب لك عقدة ما أو تدفعك لاتخاذ قرارات خاطئة تدمرين بها حياتك بشكل أو بآخر.

لذلك إليك فيما يلي بعض الدلائل التي إن ظهرت على من تحبين فاعلمي على الفور أنه ليس لك ولا يحبك إنما يحب إنسانة أخرى، وفي هذا الوقت عليك مقاومة مشاعرك نحوه ومحاولة نسيانه وبدء صفحة جديدة في حياتك حتى تستطيعي الاستمرار والعيش بطريقة طبيعية مثل الأخريات.

1- ينظر بهذه الطريقة
لو كنت معه في نفس المكان كمكان للدراسة أو العمل ويمر من أمامكً، ماذا سيفعل؟ هل ينظر إلى إنسانة أخرى ممن حولك.. لو كان ينظر إليك فهذه علامة جيدة، ومع ذلك لو أنه حتى لا يلاحظ وجودك في العالم وينظر إلى إنسانة أخرى فهذه علامة سيئة.

2- طريقة حديثه
هل من تحبينه ينظر إليك عندما تكونين موجودة في نفس المكان معه؟ لو كان لا يتحدث معك عندما يجلس بجوارك ويتحدث مع إنسانة أخرى فهذه علامة أخرى تدل على أنه لا يحبك أنت.

3- إعارة الانتباه
هل من تحبينه يعيرك أي اهتمام؟ اعلمي أنه لو لم يكن يعيرك أي اهتمام، فهذه قطعا ليست إشارة جيدة خاصة لو كان يهتم بإنسانة أخرى.

4- تَحدُّثه عن صديقة له
هل يتحدث من تحبين عن علاقاته الكثيرة أمامك؟ إذا كان يفعل فهذا دليل على أنه يحب إنسانة أخرى.

5- يتجاهلك
هل الشخص الذي تحبينه يعلم شيئًا عن مشاعرك نحوه، ومازال بعيدا عنك ويبقى مع إنسانة أخرى؟ مرة أخرة هذا أمر غير جيد.

6- المظهر
هل يهتم كثيرا بمظهره وتعلمين أنه يفعل ذلك من أجل إنسانة أخرى؟

7- مع من يخرج دائما؟
هل تعلمين أو ترينه يخرج مع فتاة أخرى طوال الوقت.. ويشمل ذلك مكان العمل أو عند الذهاب لتناول الطعام أو حتى قبل الدراسة أو العمل.

8- ليست أحد أفراد أسرته
هل رأيت من تحبينه مع إنسانة أخرى أمام الناس وتعلمين يقينا أنها ليست من أفراد أسرته أو أقاربه؟

9- الوقت المناسب للتحرك
هل قمت بطلب الخروج معه وأجاب بلا؟ لو كان الأمر كذلك، فمن الواضح تماما أن عليك التوقف عن انتظاره.

10- النظر على إنسانه أخرى
لو كنت معه في مكان عام ولاحظت أنه ينظر دائما للخلف وكأنه يبحث عن شخص ما وهذا أكثر من النظر إليك والتركيز معك أنت فهذا دليل على أنه يحب فتاة أخرى ويخشى أن تراكما معا.

11- يتجنبك
هل يتجنب دائما الرد على مكالماتك وفي نفس الوقت يستقبل مكالمات الآخرين؟

12- يخفي عنك سرا
عندما تكوني معه هل تشعرين دائما أنه يخفي عنك سرا؟ ويشمل ذلك التأتأة في الحديث معك في حين أن هذه الطريقة ليست من طبعه.

13- المشاعر
أحيانا تشعرين بنفسك أن من تحبينه يحب إنسانة أخرى، فهل ينتابك هذا الشعور؟ حسنا، حاولي الانتباه لكل العلامات التي تم ذكرها آنفا، لكن أفضل وأبسط طريقة وأكثرها مباشرة هو أن تسأليه، لا أقول أن تسأليه لو كان يحبك أنت أم لا، لكن يمكن أن تسأليه هل في حياته إنسانة معينة؟ وستعلمين من جوابه إذا كان يحبك أنت أم لا.

14- مجرد أصدقاء
هل من تحبينه هو أحد أصدقائك المقربين وقد أخبر الناس في العديد من المناسبات أنك وهو مجرد أصدقاء؟ إذا حدث هذا فهو دليل على أنه يحب شخصا آخر ولا يريد أن يدمر علاقة الصداقة بينكما.

15- يطلب منك نصيحة عاطفية
هذه الفكرة قد تكون سلاحًا ذا حدين، فربما يطلب منك نصيحة عاطفية لأنه يحب إنسانة أخرى غيرك أو لأنه يحبك أنت، لكن لو لاحظت حوله إنسانة أخرى تنطبق عليها الأشياء التي يسألك عنها فاعلمي أنه يحب أخرى، أو ربما يريد أن يعرف عنك المزيد.

16- فجأة أصبح لديه اهتمامات جديدة
لو ظهر لمن تحبيه اهتمامات جديدة لم تكن موجودة من قبل أو لم يتحدث عنها فيما سبق، فهذا دليل على أنه يحب إنسانة أخرى وأصبح يهتم لما تهتم به.

17- هل تلاحظين رسائل أو محادثات أكثر
هل تلاحظين أن هاتف الشخص الذي تحبينه يهتز ويصدر إشعارات أكثر من ذي قبل؟ فهذا دليل على أن هناك ما هو جديد في حياته وغالبا حب جديد، وهذه رسائل متبادلة بينهما وفي هذه اللحظة ربما عليك البحث عن شخص آخر.

18- يغار
لو بدأ من تحبين في التحدث كثيرا عن إنسانة أخرى أمامك بطريقة توضح غيرته عليها كأن يقول "لماذا هي مع ذلك الشخص؟" أو غيرها من العلامات وعليك أنت الملاحظة.

حسنا عزيزتي الفتاة لو ظهرت العلامات التي ذكرناها فيما سبق، يمكنك التوقف عن حب ذلك الشخص أو يمكنك الانتظار قليلا ومنحه فرصة أخرى؛ فربما يشعر بما تكنين له من مشاعر ويكتشف أنه يحبك أنت وكان بحاجة لإدراك ذلك.