الديرما رولر.. آلة الزمن التي تمحو كل آثار العمر

الديرما رولر.. آلة الزمن التي تمحو كل آثار العمر
الديرما رولر.. آلة الزمن التي تمحو كل آثار العمر

ربما تتساءلين كيف يمكن أن تساعد مئات الإبر الصغيرة على وجهك للاسترخاء؟ ولماذا يريد أي شخص القيام بذلك؟ قد يبدو الأمر جنونيا ولكن استخدام الديرما رولر له الكثير من الفوائد.


فوائد الديرما رولر:
- تقليل التجاعيد وعلامات التمدد.

- تقليل تندب حب الشباب وتغير لون الجلد.

- زيادة سماكة الجلد.

- تجديد الوجه.

- تعزيز امتصاص منتجات العناية بالبشرة.

بالنسبة لأي شخص يبحث عن طريقة لمعالجة هذه المشاكل في المنزل قد تكون الإجابة عن طريق الديرما رولر.. وإليك ما تحتاجين إلى معرفته حول هذه العملية المعجزة.

ما هي الديرما رولر؟
تعتبر الديرما رولر آلة تحفز الجلد على إنتاج الكولاجين وهي إجراء تجميلي يتم فيه إدخال الآلاف من الإبر الصغيرة جدا في سطح الجلد عبر جهاز تدحرج، وتعمل الديرما رولر عن طريق إنشاء جروح مجهرية تحفز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، وإذا كنت لا تعرفين فإن الكولاجين هو البروتين الأكثر وفرة الموجود في جسم الإنسان وهو المسؤول عن تجميع الأنسجة الضامة مثل الجلد والعضلات والأوتار والغضاريف والعظام. هذا البروتين الجميل هو أيضا ما يجعلنا نبحث عن الشباب ولسوء الحظ يعتقد أن إنتاج الكولاجين يتباطأ بحوالي 1 في المائة سنويا بعد سن العشرين وهو ما يترجم إلى كلمة الشيخوخة الكبيرة. 

على الرغم من الكيفية التي قد تبدو بها الديرما رولر مرعبة إلا أنها تعتبر في الواقع إجراءً ضئيلاً للغاية يستغرق القليل من الوقت، ومع ذلك فإن عملية الاستشفاء تعتمد إلى حد كبير على طول الإبر المستخدمة، ومن الواضح كلما طالت الإبر كان الجرح أكثر عمقا وهذا يعني طول فترة الاستشفاء. 

كيفية تعزيز نتائج الديرما رولر مع العناية اللاحقة:
لنقل نتائجك إلى المستوى التالي استخدمي المنتجات التي تركز على إنتاج الكولاجين والترطيب والشفاء، وأفضل شيء منفرد يمكنك القيام به بعد الديرما رولر هو استخدام قناع ورقي، يمكنك أيضا استخدام الماسكات والسيروم الذي يحتوي على:

- فيتامين ج (إما حمض الأسكوربيك أو فوسفات أسكوربيل الصوديوم).

- نياسين أميد.

- عوامل نمو البشرة.

- حمض الهيالورونيك.

الاثار الجانبية لاستخدام الديرما رولر على الجلد:
- يكون أحمر لبضع ساعات وأحيانا أقل.

- تشعرين وكأنه مصاب بحروق الشمس.

- تورم في البداية (طفيف جدا).

- تشعرين بأن وجهك ينبض والدم يدور.

غالبا ما يخطئ الناس في التورم البسيط الذي يواجهونه في تحقيق النجاح بين عشية وضحاها ولكن التأثير السائد الذي تراه في البداية سوف يهدأ في غضون بضعة أيام. 

سوف يكون احمراراً بسيطاً للغاية يستمر لعدة أيام وقد يبدأ الجلد في التقشير، وإذا حدث هذا لا تقومي بتقشير هذه القشور بنفسك سوف تسقط بمفردها مع مرور الوقت.