Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

تغريدة تكشف سر زيارة إليسا السرية للرياض .. وقلق بسبب إصابتها المفاجئة

تاريخ النشر:02-10-2019 / 03:29 PM

تغريدة تكشف سر زيارة إليسا السرية للرياض  .. وقلق بسبب إصابتها المفاجئة
النجمة اليسا

اشتعلت التساؤلات حول سر تواجد إليسا في الرياض، بعد أن انتشر مقطع فيديو من وصول النجمة اللبنانية إلى العاصمة السعودية على الرغم من خلافاتها مع شركة روتانا المنتجة لألبوماتها وإظهارها النية في الاعتزال بعد إطلاق ألبومها المقبل الذي أعلنت أنه سيكون الأخير لها.

البعض ظن أن إليسا ستكون إحدى نجمات حفلات موسم الرياض الذي انطلق مع بداية شهر أكتوبر، لكنها لم تؤكد الأمر بشكل صريح، وإنما اكتفت بنشر تغريدة باللغة الإنجليزية، كشفت من خلالها أنها قابلت سمو الأمير الوليد بن طلال الذي تباحث معها حول خلافاتها مع سالم الهندي رئيس شركة روتانا، حيث وجهت إليه الشكر على حسن الضيافة والدعم المستمر لها.

وكشف مقطع فيديو آخر بين الأمير الوليد بن طلال وسالم الهندي، أن لقاء قد تم بينهما من أجل حل الخلاف مع النجمة اللبنانية، ويبدو أن الوساطة قد نجحت بالفعل وتحققت المصالحة.

من جهة ثانية، أظهر مقطع الفيديو المتداول من داخل أحد الفنادق بالرياض أن النجمة اللبنانية قد ربطت ذراعها الأيمن بأربطة طبية، مما جعل محبوها يتساءلون عن سبب إصابتها ويعبرون عن قلقهم حول وضعها الصحي، لكن على ما يبدو أنها تعاني من شد بسيط، لأنها ظهرت لاحقاً وهي تكتب بسلاسة عبر شاشة هاتفها الذكي.