Top
موقع الجمال

شارك

تحت المجهر

مشروع ينشر البهجة للأطفال فى مصر .. "عربية الحلويات البينك"

تاريخ النشر:08-10-2019 / 01:00 PM

مشروع ينشر البهجة للأطفال فى مصر .. "عربية الحلويات البينك"
السيارة البينك

"اطلب سعادة تجيلك".. تحت هذا الشعار بدأ "إيهاب وعز" مشروعهما المبهج، وهو عبارة عن سيارة تتنقل فى الشوارع فى مختلف الأحياء محملة بالحلوى والسكاكر التى يعشقها الكبار قبل الصغار، والتى جذبت عين كل من يراها لأنها تحمل قدرا كبيرا من البهجة كما أن الفكرة جديدة ومختلفة.

جاءت هذه الفكرة لـ"عز" الشاب العشرينى خريج كلية الحقوق، حينما كان يستأجر مكانا بسيطا فى أحد النوادى والبازارات المختلفة ويقوم ببيع الحلوى، لكنه أراد أن يطور من المشروع، وطرح فكرة السيارة المتنقلة على صديقه "إيهاب" ووافقه ولم يعارضه، وقام بتشجيعه.

ولأن أى فكرة جديدة ومختلفة تواجه بعض الاعتراضات، هذا ما حدث بالفعل مع هذان الشابين، حيث كان البعض يرفض تواجدهما فى أحد الشوارع، لكن الجانب الجيد من الأمر أن الناس فى الشارع مع مرور الوقت كانوا يمنعون من يعترضون على الفكرة وقاموا بتشجيع "إيهاب وعز" على الاستمرار.

وكان للأهل والأصدقاء دور كبير فى التشجيع والاستمرار برغم اعتراضهم على الفكرة فى البداية، واستطرد إيهاب حديثه لليوم السابع قائلا : "بالنسبة لأهلى فى البداية كانوا مش مقتنعين بالفكرة، خاصة إنى خريج كلية تجارة، فكانوا حبين إنى اشتغل فى بنك أو فى أى حاجة تانية مضمونة، بس مع الوقت ومع نجاح الفكرة رأيهم اتغير وتفاعلوا مع الفكرة".

ما عن الهدف الأساسى الذى يود تحقيقه "عز" من هذا المشروع ليس المكسب فقط، بل توجيه رسالة للشباب أنهم باستطاعتهم عمل مشروع خاص بهم من خلال البدء برأس مال صغير، وأضاف "عز": "ممكن أى حد من خلال فكرة جديدة وبسيطة إنه يكبرها ويخليها مشروع مربح وجديد، والدليل على كدة إننا بدأنا بحاجات بسيطة جدا جدا والنهاردة الحمد لله بنكبر".