Top
موقع الجمال

شارك

أناقة هي

بالفيديو .. ليديا أكرم تعيد المجد للمنتجات المصرية!

تاريخ النشر:12-10-2019 / 03:44 PM

المحرر: خاص الجمال - دينا صقر

بالفيديو .. ليديا أكرم تعيد المجد للمنتجات المصرية!
ليديا أكرم

بعد النجاح الكبير الذي حققته ليديا أكرم "event planner" منسقة الفعّاليات الموهوبة بتنسيق البازار الأول للمحجبات في مصر مع دينا عصام وميرنا عصام "مؤسستا جروب حجاب بلوجرز hijab bloggers"، قامت ليديا بتنسيق بازار مرة أخرى.

حمل البازار هذه المرة في طيّاته هدف عظيم من قبل ليديا، التي أصرّت على تشجيع المنتج المصري، والتي من جانبها رأت أنه لديه المقوّمات الكاملة لمنافسة المنتج الأجنبي بقوة.

حرصت ليديا على تجميع أكثر من 60 منتج مصري، ما بين ملابس للسيدات والأطفال والحليّ، مع فكرة تشجيع صناعة الملابس المصرية بأيدي مصرية من قبل مصممين ومصممات مصريات.

وحرصا منها على تغيير فكرة أن كل ما يتشرى أونلاين سئ، قامت ليديا بتنسيق البازار هذه المرة حتى تثبت للجمهور أن المنتجات المصرية تحمل جودة عالية من حيث الخامات والجودة قادرة على إرضاء المشتري.

لاقى البازار إقبالا كبيرا، ولكن هذه المرة بحضور بعض من البلوجرز المعروفين مثل "مروة حسن، وسمر سالم، واية الشهابي" و15 أخريات حضرن ليدعمن البازار، وقد لاقى إستحسانا كبيرا من قبل كل من كان يبحث عن قطع فريدة من اللبس أو الحلىّ.

عجّ المكان بالكثير من المرح والسعادة من الجميع، الأمر الذي جعل البازار ليس فقط مكانا لعرض المنتجات فقط، بل للحصول على بعض الأوقات من التغيير والفرح.

وبالحديث مع الزائرات وجدنا إستحسانا شديدا للفكرة وتكرارها مرة أخرى مع بدأ كل موسم من مواسم السنة، وقد أبدى الجميع إعجابه بالتنظيم الدقيق الذي حرصت عليه ليديا لعرض جميع المنتجات، بمساعدة أصحاب المعروضات.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

L.A market -End of summer bazaar’19 It was a great day الحمدلله

A post shared by L.A Market-October’19 (@lydiaakrammarket) on Oct 11, 2019 at 11:05pm PDT