Top
موقع الجمال

شارك

الطب البديل

طرق طبيعية لتنقية الشرايين فى الجسم .. تعرفي عليها

تاريخ النشر:16-10-2019 / 10:28 AM

طرق طبيعية لتنقية الشرايين فى الجسم .. تعرفي عليها

الإصابة بانسداد في الشرايين من الأمراض الصعبة التي يجب علاجها بأقصى سرعة ممكنة، لأنها تزيد من فرص التعرض للعديد من المشاكل الصحية المختلفة، وأهمها أمراض القلب، وخلال الأسطر القادمة سنتعرف على أفضل الأطعمة التي تساهم بشكل كبير في تنقية الشرايين، وذلك وفقا لموقع " health" .

هل تعلم أن تناول لثمرة الأفوكادو يساهم بشكل كبير في تنقية الشرايين، لأنها تعمل على تنظيم نسبة الكوليسترول في الدم وتحد من تعرضه للارتفاع، كما أنه من الفواكه الغنية بالعديد من العناصر الغذائية المختلفة الهامة لجسم الإنسان.

من أفضل الأطعمة لمرضي انسداد الشرايين هي القرنبيط، فهو من الأطعمة الساحرة التي تساهم بشكل كبير في تنقية الشرايين والتخلص من هذه المشكلة وهي تعرضها للانسداد، ولذا لا تتردد في تناولها فهو من الأطعمة المفيدة لك ولصحتك، ويعد من الأطعمة التي تساعد في إزالة التوتر والإجهاد والقلق.

المكسرات وخاصة اللوز وعين الجمل الذي يحتوي علي  العديد من العناصر الهامة للجسم كالألياف والبروتين والماجنسيوم،  فتناولك لحفنة يوميا منهم يساهم في تنقية الشرايين.

ومن أفضل التوابل التي تساهم بشكل كبير في تنقية الشرايين في الجسم هي الكركم لأنه يحتوي على مواد مضادة للالتهابات  وهذا يجعله يقلل من فرص التعرض للإصابة بالجلطات، ولذا ينصح بوضعة علي جميع الأطعمة أثناء الطهي.