Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

الملكة إليزابيث تطلب خادما شخصيا للعمل فى قصر "باكنجهام".. اعرف الراتب

تاريخ النشر:17-10-2019 / 11:00 AM

الملكة إليزابيث تطلب خادما شخصيا للعمل فى قصر "باكنجهام".. اعرف الراتب
الملكة إليزابيث

تبحث الملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا، عن خادم شخصي جديد لقصر باكنجهام، لكنه سيحصل على راتب أقل من أجر المعيشة أى "الحد الأدنى" للرواتب.

سيحصل الموظف على راتب قدره 20.806 جنيه إسترليني سنوي فقط للعمل سبعة أيام في الأسبوع، وهو ما يقارب 1733 جنيه إسترليني في الشهر، أو 403 جنيهات إسترلينية في الأسبوع، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ومن المتوقع أن يعمل الخادم لمدة 45 ساعة في الأسبوع ما يعني أن سعر الساعة هو 8.96 جنيه إسترليني، فيما يبلغ الأجر المعيشي في العاصمة، وهو معدل مرتفع بما يكفي للحفاظ على مستوى معيشة عادي - 10.55 جنيه إسترليني.

لا يحتاج المتقدمون لهذا الدور إلى الحصول على أي تجربة ضيافة، يتوقع من الخادم المتدرب الاعتناء بالضيوف فى مقر الإقامة الملكي ابتداءً من الوظائف الصغيرة وحتى الولائم الرسمية.

وتضمن الإعلان عن الوظيفة: "تولى إدارة شئون الأسرة، حيث يتولى معالجة جميع جوانب الضيافة في جميع المساكن الملكية، ومن خلال الانضمام إلى مسارنا المهني الراسخ، سنساعدك على أن تصبح خبير ضيافة شامل عن طريق التعلم من فريقنا ذو الخبرة، وسوف تقدم خدمة الضيافة على أعلى مستوى، بدءًا من وجبات الغداء الرسمية وحفلات الاستقبال، وحتى المناسبات الرسمية، ما يوفر تجربة استثنائية للجميع".