Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

من وقت لآخر تذكريه بهدية وإليك أفكار مميزة

تاريخ النشر:17-10-2019 / 01:21 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

من وقت لآخر تذكريه بهدية وإليك أفكار مميزة

هل تستغرقين وقتًا طويلًا للتفكير في اختيار هدية معينة لشريك حياتك؟ اعلمي أن الابتكار والذكاء في اختيار الهدية يسعد نصفك الآخر كثيرا، ويزيد إعجابه بك على المدى الطويل، ولتحقيق هذا الهدف إليك بعض الأفكار القليلة والفريدة لتشعريه بمكانته الخاصة عندك وتجعلينه سعيدا وهذا كل ما يتمناه الرجل من شريكته.

1- مفكرة ذكريات
يمكنك صنع مفكرة واملئيها بمجموعة مرحة من الصور الخاصة به في أوقات ومناسبات مختلفة، وأسفل كل صورة تدونين التاريخ والمناسبة التي تم التقاطها فيها، وخاصة الصور ذات الذكريات السعيدة لك معه، وهذه تعتبر هدية مميزة جدا تذكره بلحظات حبكما معا.

2- مجوهرات
صحيح أن كلمة مجوهرات مرتبطة بالمرأة أكثر، لكن يميل بعض الرجال لارتداء المجوهرات أيضا؛ فمثلا يمكنك وضع صورة مميزة لكما في إكسسوار مثل سلسلة فضية ليرتديها طوال الوقت، وحتى لو لم يرتديها يكفي أن هناك شيئًا يحمل صوركما معا.

3- الطعام
لاشك أن الرجل يحب الطعام، لذا اصنعي له حلوى مميزة أو عشاء خاص ببعض الابتكار والتجديد، وسيقدر لك الجهد الذي بذلتيه من أجله، كما أن بإمكانك تحضير المكونات ودعوة شريك حياتك ليحضرها معك، وبذلك تقضيان وقتًا ممتعًا ومرحًا معا في المطبخ.

4- بطانية من التي- شيرتات
لو كان لديه ولديك بعض التي- شيرتات المطبوع عليها بعض الصور ولا ترتديانها، يمكنك صنع بطانية منها ويكون غطاء يحمل أشياء خاصة بك وبه تستخدمانها معا، المهم أن تتأكدي من الملابس التي لا يرتديها.

5- حضري قائمة تشغيل بأفضل أغنيات الحب بالنسبة لكما
انتقي أجمل الأغنيات الرومانسية التي يفضلها كل منكما وضعيها على اسطوانة أو شريط كاسيت، مع الحرص على أن تكون الأغنيات لها معنى معين يخص كلاكما معا، وبذلك يمكنكما الاستماع إلى شيء مشترك يقربكما من بعضكما البعض في اللحظات المميزة.

6- قائمة بما ستفعلانه معا
اكتبي قائمة تصبح مثل المفاجأة بالأماكن المرحة التي تحبان زيارتها معا أو الأماكن الجديدة التي لم تزورانها من قبل بمواعيد وترتيب؛ حيث تذهبان تدريجيا إلى مكان ما، وقضاء وقت ممتع وخاص معا.. وخلال هذا يمكنكما التقاط بعض الصور الجميلة للذكريات.

7- هدايا مفيدة
على حسب مجال عمل زوجك اشتري له هدية تفيده في مجال عمله أو لو كان له هواية معينة مثلا مثل القراءة اشتري له الكتب التي كان يتمنى شراءها وغيرها.. المهم أن تفكري وتحددي.

لن تتوقف الأفكار عند حد معين عندما يكون الأمر متعلقًا بمن تحبين وتشاركين حياتك وكل شيء معه، وكلما استغرقت وقتا في التفكير والإبداع لاختيار الهدية التي تسعده كلما عبر ذلك عن عمق حبك له بغض النظر عن القيمة المادية، ما يهم هنا هو القيمة المعنوية واللمحة الجميلة التي ستنطبع في قلبه وعقله عندما تقدمين له هديتك.