Top
موقع الجمال

شارك

مجوهرات ومقتنيات

نصائح لارتداء الفضة بطريقة أنيقة

تاريخ النشر:23-10-2019 / 03:43 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

نصائح لارتداء الفضة بطريقة أنيقة

دائما للفضة دور في عالم الموضة، فمع جمال لونها والتألق المميز الذي تقدمه ترتدي الكثير من النساء المجوهرات الفضية كل يوم.

ستتعرفين في هذا الموضوع على كيفية ارتداء المجوهرات الفضية بطريقة تمنحك التأثير الذي ترغبين فيه، وذلك لأن للمجوهرات قواعد معينة يجب اتباعها.

1- اللون
أول شيء يجب الانتباه له عند الرغبة في ارتداء مجوهرات فضية هو لون الملابس التي ترتدينها، فالألوان الداكنة مثل الأسود والكحلي تتماشى بشكل جيد مع المجوهرات الفضية؛ حيث يمنح اللون البراق للمجوهرات الفضية مظهرك تناقضًا جميلًا ينبع منه تألقها.

كما أن هذه الألوان مقبولة في العديد من المناسبات، ولذلك يمكنك ارتداء مجوهرات فضية في مناسبات وأماكن مختلفة.

وعليك تجنب ارتداء الفضة مع الألوان الباهتة أو المملة لأن المجوهرات الفضية لن تظهر معها بشكل جيد.

2- في مكان العمل
لا مشكلة أبدا من ارتداء الفضة في مكان العمل، لكن عند ارتدائها احرصي على إبرازها ولا تهملي التركيز عليها فهي أفضل المجوهرات التي تناسب هذا المكان، وبإمكانك ارتداء قلادة فضية أو سوار وأنت في المكتب، ويمكنك حمل حقيبة يد مناسبة أو جراب للهاتف.

3- الوقت
يمكن ارتداء المجوهرات الفضية في أي وقت من اليوم أو حتى في مواسم مختلفة، فبإمكانك ارتدائها في العمل والساعات التي تليه؛ فهي تختلف عن باقي المجوهرات حيث تستطيعين ارتداءها في الصيف الحار حين تقوم الشمس بعكس بريقها مع الملابس التي ترتدينها.. المهم اختيار الألوان الصحيحة لأنها تبرز جمال بشرتك وملامحك.

4- الشكل
توجد المجوهرات الفضية بأشكال عديدة فمنها القلادة والسوار والقرط وخواتم الخطبة.. أو أي شكل آخر.

5- الحجم
تتوفر المجوهرات الفضية بأحجام مختلفة، فعلى سبيل المثال هناك القلادة الكبيرة التي تناسب مواقف اجتماعية مختلفة، وكذلك يمكن ارتداء قرط فضي صغير الحجم لمناسبات خاصة بالعمل، حيث يتم تحديد حجم المجوهرات طبقا لما يحيط بك وبالناس الذين ستتعاملين معهم؛ لأن هناك مجوهرات كبيرة لا تناسب الظهور أمام العامة وفي المواقف الرسمية.

6- مع مجوهرات أخرى
يمكنك ارتداء مجوهرات فضية مع أي نوع آخر من المجوهرات؛ لأن لونها الحيادي يسمح لك بارتدائها مع نوع آخر خاصة مع المجوهرات الذهبية اللامعة، أو أي نوع أو شكل آخر من المجوهرات.

7- الثقة
عند ارتداء مجوهرات فضية فهذا يكون المكون المطلوب أكثر، فلو لم يكن لديك ثقة في نفسك حتى أكثر قطع المجوهرات الفضية جمالا مثل القرط أو العقد فسوف تبدو بالية عليك، لذا ينبغي أولا أن تحبي نفسك والاهتمام بصورتك فهذا سيضمن لك الثقة عند ارتداء مجوهراتك الفضية.

8- التصميمات
تتوفر المجوهرات الفضية بأشكل وتصميمات متعددة تضيف الحياة لملابسك وتبرز جمال إطلالتك، وهناك تصميمات مختلفة تتناسب مع الأنواع المختلفة من الملابس والمناسبات والأماكن والأحداث التي ترتدين فيها المجوهرات، لذا من المهم اختيار التصميم الذي سترتدينه بعناية.

9- لا يجب المبالغة فيها
تمثل المجوهرات جزءًا مهمًا من يومنا وخاصة ملابس النهار التي نرتديها، فكما لا يجب المبالغة في الملابس لا يجب المبالغة في قطع المجوهرات، فلا يجب ارتداء طبقات وطبقات من المجوهرات الفضية في نفس الوقت.

هذا لأن المبالغة والإكثار من قطع المجوهرات الفضية في آن واحد يجعلك تبدين كما لو أنك تبذلين جهدا كبيرا لتلفتي الأنظار لك، كما أن ذلك يقلل أناقة شكل المجوهرات الفضية وجمال أي قطعة ملابس فخمة يمكن أن ترتديها.

وأخيرا لا يمكن الاستغناء عن المجوهرات الفضية لمن تحب ارتداء المجوهرات فهي أنيقة وجميلة ويمكن ارتداؤها في أي مناسبة ومكان وموسم لأن لها سمات التنوع، المهم هو التنسيق والاختيار الصحيح بينها وبين الملابس.