كلمة السر وراء رشاقة جينيفر أنيستون .. تعرفي عليها

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

تعد الأمريكية جينيفر أنيستون واحدة من الممثلات العالميات ذات الجماهيرية الواسعة حول العالم، نظرًا لشهرتها بأداء أدوار تتسم بخفة الظل والتلقائية، ومع الوقت تحولت إلى أيقونة للجمال والرشاقة والحفاظ على الشباب الدائم حتى بعد اتمامها عامها الخمسون.


مؤخرًا كشفت جينيفر عن سر احتفاظها بالشباب الدائم من خلال اتباعها نظام غذائي باسم الصيام المتقطع "16: 8" ساعات، وأفصحت عنه جينيفر التى لازالت تحتفظ بنفس المظهر الشبابي منذ قيامها بدور البطولة في سلسلة مسلسل الأصدقاء.

وفقًا لموقع ذا جارديان العالمي، تقول: عليك فقط بتأخير وقت وجبة الفطار الصباحية حتى العاشرة صباحًا، وتتوقف عن الطعام الساعة الخامسة أو السادسة مساءًا، ويتم حساب عدد ساعات النوم ضمن الـ16 ساعة كجزء من فترة الصيام.

ولا تتجاهل جينيفر التدريب والرياضة كجزء من يومها، كما أنها تحرص على أن يكون طعامها صحيًا أثناء الـ 8 ساعات مدة تناول الوجبات، بحيث تعتمد فى وجبة الصباح على السوائل فقط من عصائر الخضروات مثل الكرفس، ويمكنها شرب القهوة فى وقت لاحق من اليوم.

وتعتبر أن هذا النظام هو الأفضل لها، حيث تشعر بتحسن من خلاله فهو يعزز من وظائف المخ، ويتحسن الأفراد فى التحكم من نسبة السكر فى الدم، هذا بالإضافة إلى شعورها بالتحكم فى وزنها.