Top
موقع الجمال

شارك

لايف ستايل

الروتاري يحافظ علي البيئة البحرية بدهب

تاريخ النشر:04-11-2019 / 11:54 AM

المحرر: عدسة:بشري حلمي

تحت عنوان "معا للحفاظ على البيئة البحرية" نظمت مجموعة من الاندية الروتارية بمصر معسكر الشباب في مدينة دهب تحت رعاية السيد اللواء صبري الوزيري رئيس مجلس مدينة دهب بجنوب سيناء.

وخلال المعسكر قامت الاندية الروتارية بعمل ندوات وورش عمل حول المهارات القيادية والادارية والبيئة البحرية وكيفية الحفاظ عليها وما هي المخاطر التي تهدد الحياة البحرية.

وعلي هامش المعسكر قام الشباب المشارك بعمل حملة نظافة في احدي البقاع بالمدينة وهي منطقة وادي جني جنوب المدينة وقاموا بجمع ما يزيد عن ٨٥ شوال من المخلفات البلاستيكية والزجاج والحبال وذلك بالتعاون مع مجلس للمدينة و المجتمع البدوي و العاملين بفندق تيرانا دهب.

وقد اوضح الاستاذ محمد لُطيف رئيس المؤتمر بان البيئة هي احدي المحاور الاساسية التي يركز عليها الروتاري و ان دور الروتاري هو التوعية خصوصا للشباب اللذين هم مستقبل الوطن.

وقد اوضح ايضا ان خلال فترة الاعداد والتجهيز للبرنامج كان لمجلس المدينة دور هام ومساعدات في تذليل كافة الصعوبات و الرعاية للبرنامج وان المنظمين حرصوا علي تواجد عدد من الجهات والجمعيات والمؤسسات التي تهتم بالبيئة البحرية والحفاظ عليها ليكون التعاون في هذا المعسكر هو بداية انطلاقة نحو.