Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

بالصور .. جينفير لورانس تقضي شهر العسل في إندونيسيا

تاريخ النشر:06-11-2019 / 04:17 PM

المحرر: خاص الجمال - طارق علي

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية في تقرير لها: إن النجمة العالمية جينفير لورانس سوف تقضي شهر العسل في إحدى المنتجعات السياحية بإندونيسيا بعد مرور ٣ أسابيع على زواجها من كوكي ماروني.

ولفتت الصحيفة البريطانية في تقرير لها أن جينفير لورانس وزوجها قاما بتاجير فيلا تطل على المحيط وتتمتع بحمام سباحة خاص وحديقة كبيرة لمدة ٥ ليال مقابل ١٢ ألف دولار في الليلة.

يذكر أن الممثلة حائزة على جائزة الأوسكار، تبلغ من العمر  29 عامًا، تزوجت منذ اسابيع من الفنان التشكيلي كوك ماروني البالغ من العمر 34 عامًا ، باحد المنتجعات السياحية الخاصة بكبار المشاهير فى اندونيسيا

حيث افتتح المنتجع ، في عام 2015 وحاز على لقب أفضل فندق في العالم من قِبل Travel + Leisure في عام 2017 ،ويتميز المنتجع  بمجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة التي تستحق شهر العسل.

منها تقديم  جلسات تدليك في الهواء الطلق في جناح من الخيزران يقع فوق المحيط. يمكن للضيوف القيام بلرحلات الاستكشافية للتزلج أو صيد الأسماك أو استئجار قارب أو غطس أو قوارب الكاياك أو صيد الأسماك بالرمح أو الغطس أو جت سكي أو مجداف قائم على الوقوف. هناك أيضا ركوب الخيل واليوغا.