Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

عاش وحيدا ومات وحيدا .. تفاصيل وفاة الفنان هيثم أحمد زكي

تاريخ النشر:07-11-2019 / 09:36 AM

المحرر: خاص الجمال - دينا صقر

عاش وحيدا ومات وحيدا .. تفاصيل وفاة الفنان هيثم أحمد زكي
هيثم أحمد زكي

توفى في الساعات الأولى من فجر اليوم الفنان هيثم أحمد زكي ابن الراحل الفنان العظيم أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد إثر أزمة قلبية داخل منزله بالشيخ زايد بمدينة ٦ أكتوبر.

وكانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان المصري بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها.

وانتقلت قوة أمنية فورا بصحبة خطيبته، وقاموا بكسر باب الشقة -على أثر البلاغ- وتبين وفاته، ووفقاللتقارير وجد أن إصابته بأزمة قلبية هي سبب الوفاة.

وقد أشارت التحريات ومناقشات مع خطيبته أنه كان مريضا منذ يومين وتوجه للطبيب وعاد إلى شقته المقيم فيها بمفرده، وعندما حاولت مرارا الاتصال به للاطمئنان عليه لم يجبها فانتابها القلق واتصلت بخالته التى قررت اللجوء إلى الشرطة خاصة أنه لم يظهر طوال اليوم حتى عثروا عليه متوفيا.

يذكر أن الراحل هيثم أحمد زكي بدأ مشواره الفني عام ٢٠٠٦، عندما رحل أبيه وقام هو بإستكمال باقي مشاهده من فيلم "حليم"، وقام في العام التالي ببطولة فيلم "البلياتشو"، وانعزل عن تأدية أي أعمال أخرى لمدة ٣ سنوات، لكنه عاد في ٢٠١٠ في مسلسل "الجماعة"، وشارك بعدها في العديد من الأعمال ما بين السينما والتلفزيون مثل مسلسل دوران شبرا الذي حصد بعده جائزة أفضل ممثل شاب في مصر و في 2018 كان أحد ابطال مسلسل "كلبش".