Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

لو غبت عن حبيبك إزاي تعرفي إنه مفتقدك؟

تاريخ النشر:20-11-2019 / 01:34 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

لو غبت عن حبيبك إزاي تعرفي إنه مفتقدك؟

ربما في حياتك شخص ما أو كنت مخطوبة أو متزوجة.. وفي كل الأحوال لديك من تهتمين لأمره في هذه الحياة، لكن هل أنت متأكدة من حبه لك؟ وعند غيابك عنه سواء لظروف طارئة أو أجازة أو غير ذلك، هل تشعرين بأنه يفتقدك ويشتاق كثيرًا لك؟

إليك فيما يلي أهم العلامات التي تدل على أن حبيبك يشعر بالشوق إليك عندما تغيبين عنه.
1- يراسلك حتى لو لم يكن لديه شيء ليقوله.
هل يزعجك أن تصلك رسالة تحمل سؤال، "ما الجديد؟" وهذه هي الرسالة التي يرسل بها الرجال غالبا إليك عندما لا يكون لديهم شيء هام أو محدد يخبرونك به، فلو راسلك حبيبك برسالة مشابهة فقد تعني عدم وجود شيء محدد للتحدث عنه بخصوصك إنما يريد فقط التحدث معك، فهو ليس مهتم بالموضوع الذي تتحدثان فيه أو ردة فعلك على هذا السؤال، إنما كل همه هو رغبته في التحدث معك والاطمئنان عليك لأنه في الحقيقة يفتقدك كثيرا.

2- يحاول وضع خطط معك
لا يفضل الرجل حقيقة إظهار شوقه الشديد للمرأة عند غيابها عنه، لكن لو حدث وكان مشتاقًا لك فاعلمي أنه سيأخذ خطوة للتواصل معك؛ كأن يستمر في وضع خطط له معك مثل الخروج معا أو عمل أي شيء آخر، إذا حدث شيء كذلك فاعلمي أن هذا يعني رغبته في قضاء الوقت معك، فوضع الخطط يتطلب جهد من الرجل.. لذا يعتبر هذا دليل قطعي على افتقاده لك.

3- يعلق باستمرار على ما تنشرينه على وسائل التواصل الاجتماعي
مع كل ما لدينا من تكنولوجيا هذه الأيام يصعب إبعاد شخص تفتقدينه عن عقلك فكلما تدخلين على الفيسبوك أو الانستجرام ستجدين وجهه أمامك ليذكرك بمدى حبك واهتمامك به، لذا لو كان من تحبين دائم التعليق على صورك والإعجاب بكل ما تقدمينه على هذه الوسائل فاعلمي أن هذه طريقته المهذبة للتعبير عن افتقاده لك.

4- سيتصل بك
لم تكن المكالمات الهاتفية مشكلة كبيرة في الماضي ومع ذلك أصبحت نادرة هذه الأيام، فلو أقدم من تحبين أو شريك حياتك بالاتصال بك وأنت غائبة بدلا من إرسال رسالة نصية فهذا يعني أنه يشتاق لسماع صوتك.

5- يسعد برؤيتك
لا يهم لو كان اللقاء مخطط له أو أنكما تهرعان لرؤية بعضكما البعض في أي مكان، كل ما عليك هو ملاحظة ردة فعله عند مقابلتك، هل ينير وجهه بمجرد رؤيتك؟ فلو بدا عليه السعادة الغامرة فاعلمي أنه يفتقدك كثيرا.

6- يغار عليك كثيرا
عندما يسألك حبيبك عن خطتك لإحدى الأمسيات وتخبرينه أنك ستخرجين مع بعض الأصدقاء أو الأقارب ومن بينهم رجال على سبيل المثال، ماذا يقول؟ بالطبع لن يندفع ويكشف ما يشعر به من غيرة، لكن ردة فعله ستفضحه، حيث سيبدو عليه الغضب من وجودك مع رجال آخرين لأنه يريد أن يكون الرجل الوحيد الذي تقضين الوقت معه.

7- يعترف بافتقاده لك
لو اعترف الرجل بافتقاده لك صراحة وبدون لف ودوران فاعلمي أن هذه هي الحقيقة لأن الرجال عادة لايفضلون إظهار عواطفهم وغالبا لا يكون لديهم الجرأة للاعتراف بأنهم يفتقدون المرأة التي يحبونها، لذا لو قالها لك حبيبك بصراحة فهذا أكبر دليل على اشتياقه لك.