The Veil Design .. تصميمات عصرية لحجاب مثالي

الحجاب، كلمة تخشاها الكثير من الفتيات والسيدات بسبب عدم توافر العديد من العوامل التي تعرقل مرتديه سواء الألوان أو الخامات أو الأسعار، ومن هنا جائت فكرة The Veil Design.


في حديث مميز لها لمجلة الجمال قالت مؤسسة الصفحة: "جاءت فكرة الصفحة من "مشكلة"، منذ بداية حجابي وأنا أواجه مشاكل كثيرة لأنني لا أجد ما يرضي ذوقي ويجعلني راضية عن مظهر ملابسي".

وأضافت: "بعد دراسة ما تحتاجه المحجبات، قررت أن ألبّي جميع رغباتهن وتحقيق أحلامهن في إيجاد حجاب بألوان مختلفة وطول وعرض مناسب، وخامات عظيمة ترضي جميع الأذواق".

وعندما تم سؤالها عن أفضل الخامات التي تفضلها في الحجاب، قالت: "الحرير، تلك الخامة السحرية التي تمنح الألوان رونق وبريق لا مثيل له، ولكن إحدى مشاكل الحرير أنه عندما يستخدم كحجاب لا تستطيع السماع جيدا بسببه، لذلك اجتهدت في البحث عن أجود خامة للحرير الذي يصلح كحجاب وقمت بإستخدامه".

واختتمت قولها: "أشعر بالفخر والسعادة بخاماتي التي أتفرّد بها، أشعر كأنني أخلق قطعة فنية مميزة من الحجاب، وأشعر بالنشوة كلما ارتدت أحداهن قطعة من قطعي الفنية وأبدت إعجابها بها، الحجاب ليس عائقا ولكنه مثل اللون المميز الذي يجعل اللوحة تكاد تنطق من جمال ألوانها".

وجدير بالذكر أن مؤسسة الصفحة ستتواجد بمناسبة الجمعة البيضاء الذي سيقام في البازار يوم الجمعة القادم ٢٩ نوفمبر في بورتو كايرو الجديد بجوار الجامعة الأمريكية، وحرصا منها على إمتاع السيدات قالت أنه سيكون هناك تخفيضات مذهلة على بعض القطع الفنية المميزة التي وعدت ألا تكون متواجدة غير لديها فقط.