Top
موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

لنعومة قدميك إليك كولكشن من الكريمات المرطبة

تاريخ النشر:02-12-2019 / 09:32 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

لنعومة قدميك إليك كولكشن من الكريمات المرطبة
لنعومة قدميك إليك كولكشن من الكريمات المرطبة

كريم القدم ضروري جدا لكل امرأة تعاني من تشقق الكعبين أو الكالوهات خاصة خلال فترة الشتاء، لذا إليك هذه المجموعة المميزة من كريمات القدمين.

1- كريم EUCERIN PLUS INTENSIVE REPAIR FOOT CRÈME
من أفضل المرطبات للبشرة الجافة فهو يقدم ترطيبًا مركزًا تمتصه البشرة بسرعة، وهو خالي من العطر ويحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي، ويفضل استخدامه قبل النوم.. وهو متوفر بسعر 6$، لدى drugstore.com.

2- كريم BURT’S BEES FOOT CRÈME HONEY & BILBERRY
هذا الكريم مصنوع من زيت بذور العنب ودوار الشمس، ويتميز بأنه طبيعي 100%، وهو متوفر بسعر 10$، لدى drugstore.com.

3- كريم NEUTROGENA NORWEGIAN FORMULA FOOT CREAM
من الماركات السحرية يساعد في التخلص من التشققات والكالو وحتى حروق الشمس، فهو غني جدا بالجليسرين الذي يعمل كمرطب طبيعي فوري وسهل الامتصاص.. وهو متوفر بسعر 4$.

4- كريم L’OCCITANE SHEA BUTTER FOOD CREAM
من أفضل الكريمات حيث يحتوي على زيت اللافندر وزبدة الشيا وزهرة العطاس، وتمثل زبدة الشيا 15% من تركيبة الكريم ورائحته جميلة.. وهو متوفر بسعر 28$، لدى sephora.com.

5- كريم BARIELIE TOTAL FOOT CARE CREAM
تعتمد تركيبة هذا الكريم على خلاصة بروتين الخضروات للعناية الكاملة بالأقدام المتشققة، وكذلك يحتوي على أحماض أمينية خاصة ومغذيات نباتية تصلح وتعالج الجلد.. وهو متوفر بسعر 20$، لدى drugstore.com.

6- كريم BLISS FOOT PATROL
لو كانت قدميك جافة وبحاجة إلى إحياء جربي هذا الكريم حيث تحتوي تركيبته على زيت النعناع، فهو يرطب ورائحته رائعة ويخفف توتر الأقدام المجهدة.. وهو متوفر بسعر 18$، لدى sephora.com.

7- كريم CLARINS FOOT BEAUTY TREATMENT CREAM
هذا الكريم غني بزيت الكاجو وزبدة الشيا مما يجعله فائق الترطيب.. وهو متوفر بسعر 25$، لدى shop.nordstrom.com.

8- كريم PHILOSOPHY SOUL OWNER EXFOLIATING FOOT CREAM
يحتوي على أحماض الساليسيليك والجليكوليك، وهي مكونات تساعد على تغذية وتقشير البشرة في نفس الوقت، هذا بالإضافة إلى زيت اللافندر لتنعيم القدمين وتخليصهما من التوتروالمساعدة على الاسترخاء.. وهو متوفر بسعر 16$ لدى beauty.com.

9- كريم DEBORAH LIPPMANN STEPPIN OUT NOURISHING FOOT CREAM
يحتوي على توت آكي وزبدة كوكوم والصبار وزيت الزيتون للترطيب والتغذية ومنح قدميك النعومة.. وهو متوفر بسعر 34$، لدى shop.nordstrom.com.

10- كريم AHAVA MINERAL FOOT CREAM
غني بالمعادن المغذية لتجديد بشرة القدمين ومنع التشقق والكالوهات، ويحتوي أيضا على خلاصة الأفوكادو وجنين القمح وزيت اللوز الحلو وزيت الجوجوبا المرطب، وكلها تعالج الفطريات.. بالإضافة إلى زيت أوراق الشاي وحمض الساليسيليك.. وهو متوفر بسعر 20$، لدى shop.nordstrom.com