ريهانا تضرب بنصائح ويتني هيوستن عرض الحائط وتعود لصديقها

ريهانا عادت لكريس براون بعد أقل من 3 أسابيع على ضربه لها
ريهانا عادت لكريس براون بعد أقل من 3 أسابيع على ضربه لها

أفادت تقارير إعلامية السبت 28 فبراير الجاري بأن نجمة البوب ريهانا -21 عاما - عادت مرة أخرى إلى صديقها المغني الشاب كريس براون -19 عاما - بعد أقل من ثلاثة أسابيع من اعتداء مزعوم لبراون عليها أسفر عن إصابتها.


وهو الأمر الذي يؤكد أن ريهانا ضربت بعرض الحائط نصيحة صديقتها النجمة ويتني هيوستن، التي طالبتها بالابتعاد عن صديقها براون ونسيانه تماما.

وقال موقعا "بيبول دوت كوم" و"يو إس ماجازين" على الإنترنت إن الثنائي -ريهانا وبراون- يقضيان حاليا وقتا معا في ميامي بولاية فلوريدا، في منزل يمتلكه نجم موسيقى الهيب هوب شين "ديدي" كومبس.

ونقل موقع "بيبول دوت كوم" -عن مصادر لم يحددها- قولها "هما معا ثانية. يعتنيان ببعضهما"، مضيفا أنه "بينما يفكر كريس مليا وهو حزين بسبب ما حدث، إلا أنه سعيد بأنه مع المرأة التي يحبها".

وأعاد براون الاتصال بريهانا الأسبوع الماضي في عيد ميلادها الحادي والعشرين، بعد أقل من ثلاثة أسابيع من تصدر الثنائي لعناوين الأخبار، إثر شجارهم العنيف عشية توزيع جوائز -جرامي-.

اعتذار علني
وكان براون قد قدم اعتذارا علنيا في وقت سابق، وتعهد بأن يصبح "شخصا أفضل"، ويسعى للحصول على المشورة والمساعدة إلى جانب عائلته، وكانت ريهانا قد تعرضت للضرب على يد صديقها المغني الشاب؛ مما أدى إلى تغيبهما عن حفل توزيع جوائز جرامي الأخيرة.

ونشرت وسائل إعلام مطلع الشهر الجاري صورا لريهانا، بعد تعرضها للضرب على يد صديقها، وعلى جبهتها وعينها وشفتيها آثار الضرب.

تأتي هذه التقارير لتؤكد أن ريهانا ضربت بعرض الحائط نصحت المغنية والممثلة الأمريكية ويتني هيوستن، التي حثتها على عدم العودة مطلقا لصديقها.

وتأتي نصيحة هيوستن لريهانا بناء على خبرة سابقة، حيث سبق وتعرضت المغنية السمراء للضرب على يد زوجها السابق المغني بوبي براون.

ونقلت مجلة "ناشونال إنكواير" -عن مصدر لم تذكر اسمه- قوله "كادت ويتني تبكي عندما سمعت بما حصل لريهانا، ثم اتصلت بها وحاولت إقناعها بقطع علاقتها به (كريس)".

ووفقا للمجلة، فقد قالت ويتني لريهانا "ستتعرضين دائما للمشاكل إذا جعلت قلبك هو الذي يحكمك".