جديد فراشي تنظيف الوجه لبشرة مثالية ونقية

نظفي ونعمي وقشري وجهك في آن واحد وبوسيلة واحدة، إنها فراشي حديثة صممت خصيصا للعناية ببشرة وجهك والحفاظ على نظافتها وجمالها، وهنا مجموعة هي الأفضل تعرفي على كل واحدة بمميزاتها وطريقة استخدامها والسعر ومكان الحصول عليها.


1- فرشاة الوجه المضادة للتجاعيدClarisonic Mia Smart Anti-Aging Cleansing Skincare Device


فرشاة بذبذبات وبطارية تدوم أكثر من 100 دقيقة وهي فعالة أفضل 6 مرات من التنظيف باستخدام يديك، ومن الأفضل استخدامها مرة كل أسبوع أو كلما تلاحظين تصبغ في لون بشرتك، ويجب استخدام صابون مضاد للبكتيريا وتدليك البشرة بها لإزالة الماكياج الزائد، ثم شطف الفرشاة حتى تتخلص من أي بقايا عالقة بها، وهي متوفرة بسعر 169$، لدى Clarisonic.

نصائح الاستخدام الخاصة بها
- لا تبالغي في التنظيف بها لو كنت تضعين الماكياج حتى لا يحدث جفاف ببشرتك.

- لو كانت بشرتك حساسة استخدميها ثلاث مرات في الأسبوع فقط على الأكثر، والفرشاة تعمل كمقشر لإزالة الخلايا الميتة، لكنها قد تكون قاسية بعض الشيء لو كنت عرضة لحب الشباب والاحمرار أو الوردية.

- لا تستخدمي مقشرات كيميائية فالفرشاة تقوم بالدور المطلوب.

2- فرشاةAnisa Cleansing Brush


فرشاة يدوية رقيقة تماما على البشرة تنظف وتقشر بشرتك برفق وتزيل الماكياج الزائد والزيوت وأي بقايا بدون الحاجة للمياه، ويمكن خلع الرأس لتنظيفها بسهولة، وهي متوفرة بسعر 32$، لدى Anisa.

للتنظيف ضعي المنظف فوق الفرشاة مباشرة قبل استخدامها، ولتجنب حدوث بقع في شعيراتها اشطفيها جيدا بعد الاستخدام.

3- فرشاة التنظيف بالذبذبات Liberex Egg Sonic Vibrating Facial Cleansing Brush


تساعد هذه الفرشاة على التنظيف العميق لمسام البشرة وتقشير الخلايا الميتة بطريقة لطيفة، وهي ومزودة بمنظم يجعلها تتوقف بعد 20 ثانية حتى لا تبالغي في التنظيف، والفرشاة متوفرة بضمان عامين ويظل الشحن بها لأسبوع على الأقل، وهي متوفرة بسعر 33.99$، لدى Liberex.

4- فرشاة PMD Clean Smart Facial Cleansing Device


تمدك بـ 7.000 ذبذبة في الدقيقة الواحدة، وتعمل على تنظيف وشد وتنعيم البشرة بشكل عام ومنحها مظهرًا شابًا، وهي مصنوعة من السيليكون عالي الجودة وبها خاصية مضادة للبكتيريا والرائحة ومقاومة للمياه، وبعد الاستخدام يمكنك تنظيفها بالماء الدافيء وفركها بالصابون، وهي متوفرة بسعر 99$.

5- فرشاة التنظيف والتدليك Shiseido ESSENTIALS Cleansing Massage Brush


فرشاة عالية الجودة صناعة يابانية تنظف وتدلك البشرة برقة وتمنحها نعومة وانتعاشًا، وعند الاستخدام لا تضعي الكثير من المنظف عليها، ويجب استخدامها بحركة دائرية لتنظيف فعال، وبعد الاستخدام يجب وضع الغطاء عليها.. الفرشاة متوفرة بسعر 21.25$، لدى Shiseido.

6- فرشاة Foreo Luna Cleansing Brush


مصنوعة من خامة سيليكون رائعة غير قاسية ورقيقة وسهلة التنظيف، وتظل شهرًا كاملًا بعد شحنها وتمدك بـ 8.000 نبضة في الدقيقة، وهي متوفرة بسعر 169$، لدى Foreo.

7- فرشاة Cleansing by Clinique Sonic System Purifying Cleansing Brush


مطورة بواسطة أطباء الجلدية لتناسب جميع أنواع البشرة وتوفر التنظيف الرقيق، وهي ومصممة للوصول إلى الأماكن الصغيرة مثل جانبي الأنف والذقن، وهي متوفرة بسعر 22$، لدى Clinique.

8- فرشاة Proactive Charcoal Pore Cleansing Brush


شعيراتها طويلة ورقيقة لتنظف بشرتك بعمق ورفق وتنشط خلايا الجلد، وهي متوفرة بسعر 55$ لدى Proactiv.

9- فرشاة Olay Prox Advanced Cleaning System with Facial Brush


توفر لك تنظيفًا عميقًا وتقشيرًا مثاليًا لكل أنواع البشرة، وهي مزودة بطبقتين من الضبط عالي ومنخفض وليس بها ذبذبات، لكنها تلف بسرعة للتنظيف الفعال، وهي متوفرة بسعر 43.10$، لدى Olay.