برسالة حزينة .. أصالة تعلن إنفصالها عن طارق العريان

برسالة حزينة .. أصالة تعلن إنفصالها عن طارق العريان
برسالة حزينة .. أصالة تعلن إنفصالها عن طارق العريان

أعلنت المطربة أصالة عن انفصالها بشكل رسمي عن المخرج طارق العريان، من خلال نشرها صورة تجمعهما مصحوبة برسالة حزينة تعلن خلالها الانفصال عبر صفحتها الرسمية بإنستجرام.


وكتبت أصالة :" بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت مشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدًّا".

وتابعت أصالة قائلة: "سأبقى دائمًا أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره أصاله".

بهذا تسدل أصالة الستار على قصة زواجها بالمخرج طارق العريان بعد سنوات من الإرتباط.

كانت قد إنتشرت خلال الايام الماضية تكهنات واخبار على مواقع السوشيال ميديا بوجود خلافات بين إصالة وزوجها، وقيام زوجها بخيانتها والزواج سرا من فنانة شابة، الا ان إصالة حاولت النفي وتجاوز الازمة الا انها فى النهاية رضخت وغعلان الانفصال عن زوجها بشكل رسمى.

View this post on Instagram

صباح الخير ... بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #أصاله

A post shared by Assala (@assala_official) on