Top
موقع الجمال

شارك

رشاقة

لن تصدقي هذه النصائح البسيطة للحصول على بطن مسطح

تاريخ النشر:16-01-2020 / 03:18 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

لن تصدقي هذه النصائح البسيطة للحصول على بطن مسطح

الحصول على بطن مسطح قد لا يكون مهمة سهلة، ومع ذلك هناك بعض النصائح البسيطة التي يمكنها أن تساعد في تقدمك للوصول إلى هدفك.
1- احملي الماء معك أينما كنت:
عندما يكون لديك زجاجة ماء معك دائما فأنت أقل عرضة لشرب تلك الصودا أو العصير المحمل بالسكر، هذه طريقة فعالة للغاية لتفقدي الدهون في المعدة بسرعة، جربيها لبضعة أسابيع وستلاحظين الفرق.
 
2- اشربي الماء قبل تناول وجباتك:   
إذا كنت عطشانة سوف تأكلين أكثر، ولتجنب الإفراط في تناول الطعام واستهلاك السعرات الحرارية غير المرغوب فيها حاولي شرب كوب من الماء قبل دقائق قليلة من تناول الطعام.

3- لوني طبقك بالفواكه والخضروات:   
كلما كان الطبق أكثر غنى بالألوان زادت الفوائد الصحية التي يمكن أن يقدمها، يتم تلوين كل خضروات وفاكهة بشكل مختلف لأنها تحتوي على عناصر غذائية مختلفة، سوف تحصلين على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن وجسمك سيعمل بشكل أفضل ويحرق الدهون بسرعة.

4- تجنبي الفاست فود والصودا:  
هل تريدين حقا أن تفقدي الدهون في المعدة؟ تجنبي الوجبات السريعة وحاولي استبدالها بالخيارات الصحية مثل السلطة واللحوم الخالية من الدهون والفواكه.

الشيء نفسه مع الصودا تجنبيها لأن الصودا المنفردة تحتوي على سعرات حرارية أكثر من موزة كبيرة، علاوة على ذلك لا تحتوي الصودا على أي قيمة غذائية.

5- قومي بتمارين الأوزان وكذلك التمارين بدون وزن:
ممارسة التمارين العادية ليست كافية للحصول على ذلك الجسم الرائع، تمارين تحمل الوزن تدفعك للعمل ضد الجاذبية، ومن الأمثلة على ذلك:
المشي وتسلق السلالم والركض، والمشي لمسافات طويلة، ومن الأمثلة على التمارين غير الحاملة للوزن ركوب الدراجات والتجديف والسباحة.

للحصول على أفضل النتائج يمكنك الجمع بين تمارين رفع الأثقال وأخرى غير محتملة الوزن وإضافة تمارين رفع الأثقال والكارديو، بالإضافة إلى بعض اليوجا.

يمنحك هذا المزيج حياة حقيقية من اللياقة البدنية، وبعبارة أخرى كوني نشيطة.

6- أبدا لا تستسلمي:  
بعد بضعة أسابيع قد تشعرين أنك لم تعودي تفقدين الوزن، لا تفقدي الأمل واستمري فهذه علامة على أن جسمك يتكيف مع الشئ الإيجابي الذي تقومين به.