Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

أول رد إنتقامي من الملكة إليزابيث على ما فعله حفيدها هاري وزوجته ميجان!

تاريخ النشر:20-01-2020 / 08:54 AM

المحرر: خاص الجمال - دينا صقر

أول رد إنتقامي من الملكة إليزابيث على ما فعله حفيدها هاري وزوجته ميجان!
الأمير هاري وزوجته ميجان

في خبر صادم، أعلن قصر بكنجهام الملكي البريطاني أن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل لن يمارسا أي أعمال ملكية مرة أخري وأنهما سيتفرغان بالكامل لحياتهما العامة.

وفي بيان لها تعقيبا على هذا القرار، قالت الملكة إليزابيث: "سيظل هاري وميجان و-ابنهما- آرتشي أفرادا يحظون بكثير من الحب في أسرتي".

وكان من الملفت أن بيان الملكة لم يكن رسميا، إذ أنها في كثير من الأحيان كانت تستخدم العناوين الرسمية عند مخاطبة أطفالها أو أحفادها، وفي بيانها الأخير الخاص بالأمير هاري استخدمت الأسماء الأولى، قائلة: "سيكون هاري وميجان وأرتشي دائماً محبوبين للغاية من أفراد عائلتي".

ويذكر أن  الزوجان كانا قد اتخذا القرار بعد عدة أشهر من التفكير والمناقشات الداخلية، معلنين أنهم يعتزمون التراجع عن أى دور كأعضاء كبار فى العائلة المالكة والعمل على الإستقلال المالى مع الإستمرار في تقديم الدعم الكامل لصاحبة الجلالة الملكة.

وقد أضاف البيان الذي صدر من القصر مؤخرا أن هاري وميجان لن يتلقيا بعد الان أي أموال من العائلة المالكة، وسيردان النقود التي أنفقت على تجديد مقر سكنهما في Frogmore Cottage.

وقد كان الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل يتقاضيان حوالي مليوني جنيه إسترليني سنويا من "دوقية كورنوال"، كما أن إقامتهما كانت مجانية في قصر الملكة، ولكن بعد الإنفصال عن العائلة المالكة سيتحتم عليهم إيجاد سبل أخرى لكسب النقود.

وعلى غرار ثروته التي تبلغ 30 مليون جنيه استرليني، فقد أشارت بعض الاراء البريطانية أن الأمير قد يعمل على استغلال كونه متحدث عالمي بارع، وقد يستطيع جني ما يقترب من 400 ألف جنيه إسترليني من المحاضرة الواحدة، كما أن "ميجان" زوجته كانت تربح حوالي 60 ألف جنيه إسترليني كل عام من مدونتها المهتمة بنمط المعيشة، ولكن قبل زواجها.