خالد النبوي يخضع لعملية قسطرة في القلب

خالد النبوي يخضع لعملية قسطرة في القلب
خالد النبوي يخضع لعملية قسطرة في القلب

أصيب الفنان خالد النبوي، بوعكة صحية وتم نقله الى المستشفي وخضع لعملية قسطرة في القلب.


ووجّه عدد من الفنانين منهم كندة حنا وحمدى الميرغنى وهاني رمزي وغادة عبد الرازق وغيرهم رسائل دعم لخالد النبوي الذي يركض في المستشفى حاليًا تحت الملاحظة الطبية.

‫وأجرى النجم خالد النبوى عملية قسطرة بالقلب، طبقًا لما صرح به عدد من المقربين منه،وان حالتة الصحية مستقرة وسوف يعود الى منزلة خلال الساعات القادمة عقب الاطمئنان على وظائف الجسم.

وتصدر الفنان خالد النبوى محرك البحث جوجل عقب الاعلان عن إصابتة وخضوعه لعملية قسطرة في القلب.

يذكر ان اخر اعمالة الفنية مسلسل ممالك النار والتى حققت نجاح باهر اثناء عرضها على قنوات mbc مصر ..  وولد النبوى  في مدينة المنصورة في عام 1966، وبدأ التمثيل كهواية خلال عمله مع الفرق المسرحية في المدرسة، ثم اتخذ القرار باحتراف التمثيل بعد مشاركته في إحدى المسرحيات في المعهد العالي للتعاون الزراعي، فالتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1989.

بدأ خالد النبوي العمل مع مطلع التسعينات من خلال الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل (شارع المواردي)، وبدأ في السينما من خلال فيلم (ليلة عسل)، واستمر في العمل بين السينما والتليفزيون، فقدم للسينما (المواطن مصري، المهاجر، المصير، حائط البطولات، اسماعيلية رايح جاي، تايه في أمريكا، المسافر)، 

وقدم للتليفزيون (بوابة الحلواني، نحن لا نزرع الشوك، مسألة مبدأ). باﻹضافة لعمله في السينما المصرية، عمل خالد النبوي كذلك في السينما الأمريكية منذ عام 2005 من خلال Kingdom of Heaven مع المخرج ريدلي سكوت.