Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

فادى الهاشم زوج نانسي عجرم في أولى جلسات محاكمته

تاريخ النشر:23-01-2020 / 09:42 AM

المحرر: خاص الجمال - طارق علي

فادى الهاشم زوج نانسي عجرم في أولى جلسات محاكمته
فادى الهاشم زوج نانسي عجرم في أولى جلسات محاكمته

تستمع اليوم القاضية غادة عون لاقوال الدكتور فادى الهاشم زوج الفنانة نانسى عجرم فى قضية قتيل فيلته والتى اقتحمها منذ عدة أسابيع. 

ويأتى مثول فادى الهاشم للتحقيق بعد توجيه القاضية غادة عون له تهمة القتل العمد معطوفة على مادة تنص على البراءة فى حالة ثبوت الدفاع عن النفس. 

وقد لاقت هذه القضية جدل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي مابين مؤيد لرد فعل زوج نانسي عجرم ، وقيامة بقتل المجني علية رميا بالرصاص دفاعا عن اسرته، وبين رافض لذلك متهماَ نانسي وزوجها بقتل الشاب السورى وتلفيق فيديوهات له بحجة اقتحام فيلتهما.

وقد كشفت رهاب بيطار، محامية الشاب السوري محمد الموسى، الذى قتل علي يد فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، عن مفاجآت جديدة متعلقة بتقرير الطبيب الشرعي، والتي تؤكد من خلالها جنائية القتل.

وقالت بيطار خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الأفوكاتو" المذاع علي قناة "القاهرة والناس 2″، إن النائب العام اللبناني غادة عون أحالت القضية بالكامل إلى قاضي التحقيق في جنوب لبنان، وأن اليوم الخميس الموافق 23 يناير ستكون أولى جلسات محاكمة فادي الهاشم، مؤكدة أن إجراءات التقاضي ستأخذ وقتا طويلا، ولكنها واثقة بأن العدل سيأخذ مجراه.

وأكّدت محامية القتيل أن تقرير الطبيب الشرعي كان غير مكتمل التفاصيل المهمة، مثل عدم تحديد ساعة الوفاة، وعدم تحديد مسافات إطلاق النار، إضافة إلى أن ملابس محمد الموسى لم يكن بها غير طلقة واحدة، كما لم يوجود أي احتراق بالملابس ناتج عن إطلاق الرصاص.