بالفيديو .. شاب إنجليزي "سنجل" يبحث عن حبيبته

تصدر شاب من منطقة شيفيلد، بالغ من العمر 30 عامًا، عناوين الأخبار في المملكة المتحدة مؤخرًا، لإنفاقه 425 جنيهًا إسترلينيًا (8750 جنيه مصري)، لاستئجار لوحة إعلانية، على جانب طريق مزدحم في مانشستر، يعلن فيها عن أنه "سنجل"، ويطلب "حبيبة"، على أمل العثور على فتاة تواعده.


مارك روف، شاب أعزب "سنجل" منذ عام كامل، واستخدم تطبيقات المواعدة عبر الإنترنت كثيرا، لكن لم يحدث هذا فرقًا كبيرًا، لذلك بعد المزاح مع صديق، استأجر لوحة إعلانات للإعلان عن نفسه، بحسب موقع "أوديتي سنترال".

الإعلان كلفه 8750 جنيه.. والفكرة كان أصلها "هزار"
ويطلب مارك عبر إعلانه، ممن تريد مواعدته، أن تزور موقع أنشأه على شبكة الإنترنت، يضم سيرته الذاتية، حيث يدعو الزوار الإناث، للتقدم بطلب للحصول على موعد معه، وبعد بضعة أيام، وجد 100 طلب، ولكن بشكل ساخر وجد 50 منهم رجالا.

ويقول مارك: "كنت أتحدث مع صديقي، عن أنني أعاني في جميع تطبيقات المواعدة، وقلت مازحا إنني أحتاج إلى أن أضع وجهي على لوحة إعلانية كبيرة، وضحكنا على ذلك، لكنني أعدت النظر، ووجدت أنها فكرة جيدة، وقد يظن بعض الناس أنني مجنون لدفع 425 جنيهًا إسترلينيًا، لكن إذا وجدت الحب فهذا رخيص إلى حد ما، حاولت أن أجعل الأمر مضحكا، لذلك آمل ألا أصبح خاسرًا يائسًا".

جعل الأمر مضحكا، يعني مارك به أنه وصف نفسه بأنه "وسيم ومتواضع للغاية" في السيرة الذاتية على موقعه، وذكر أشياء مثل أن إصبع السبابة طوله 6.82 سم، وأنه قًّبل أكثر من 3 فتيات.

ويتابع مارك، أنه قرر تنفيذ فكرة استئجار لوحة إعلانية، لأن المواعدة عبر الإنترنت لم تنجح معه، وجميع أصدقائه إما متزوجين أو سوف يتزوجون.

تقع لوحة الإعلانات الشهيرة، في شارع فيرفيلد في مانشستر، وعليها صورة لمارك، لكنه يبحث عن لوحة إعلانية أخرى أقرب إلى منزله في شيفيلد، لزيادة فرصه.