بالصور .. زفاف جماعي يتحدى "كورونا"

شهدت كوريا الجنوبية إقامة حفل زفاف جماعي ضم الآلاف من العرائس والعرسان، في خطوة جريئة حيث أنه من الخطر التجمعات الكبيرة في مكان الواحد حيث تعتبر بيئة خصبة لإنتشار فيروس كورونا القاتل.


وقد شهد حفل الزفاف الجماعي حضور حوالي 30 ألف شخص، وقد وزعت الكنيسة المقام فيها الحفل الأقنعة الوقائية على الحضور.

وعن الزفاف الجماعي وخطر الإصابة، قالت إحدى العرائس: "زواجي اليوم يجعلني أشعر بالارتباك، سأكون كاذبة إذا قلت إنني لست قلقة على الإطلاق من العدوى، لكنني أشعر بأنني سأحظى بالحماية من الفيروس اليوم".

شهد الحفل زواج ما يقرب من 6000 عريس وعروس من 64 دولة، إذ أقدم المتزوجون على التقاط الصور الجماعية واستقبال تهنئة الأقارب والأصدقاء.

وقد شهد الحفل زواج ما يقرب من 6000 عريس وعروسة من 64 دولة حول العالم، وقد تم المضي قدما في هذا الحدث بسبب أنه جرى التجهيز له منذ أربعة أعوام كجزء من الاحتفال بالذكرى الـ 100 لميلاد مون "مؤسس الكنيسة التي أقيم فيها الإحتفال".

يذكر أن الحفل قد أقيم في مركز "تشونج شيم" للسلام العالمي في جابيونج بالقرب من العاصمة "سول"، وذلك على الرغم من المخاوف من أن هذا الحدث قد يساعد في تفشي فيروس كورونا الذي انطلق بسرعة من مدينة "ووهان" الصينية.

وعن انتشار المرض في كوريا الجنوبية، فقد تم التأكيد من قبل منظمة الصحة العالمية عن وجود 24 حالة كورونا على أراضيها، كان آخرها مواطن كوري جنوبي تم إجلاؤه من "ووهان" الأسبوع الماضي.