اختاري هدية حبيبك في الفلانتين حسب برجه

اختاري هدية حبيبك في الفلانتين حسب برجه
اختاري هدية حبيبك في الفلانتين حسب برجه

أيام قليلة و يحل عيد الحب يوم 14 فبراير، ومع قرب حلول الفلانتين  يحتار الكثير من الأشخاص فى اختيار الهدايا التى تتناسب وتتوافق مع شريك الحياه، لذلك كشفت خبيرة الأبراج منى أحمد فى تصريحات لـ صدى البلد،ـ عن الهدايا التى يفضلها كل شخص فى الفلانتين وفقا لبرجه.


برج الحمل
الترتيب لرحلة رومانسية تعد من أنسب الهدايا التى يمكنك تقديمها لاصحاب برج الحمل، كما أن الأجهزة العملية  التى تساعد فى اختصار الوقت من أفضل الهدايا لهم.

برج الثور
يمكنك تقديم العطور باهظة الثمن والشيكولاتة والمجوهرات المصنوعة من الذهب أو مستحضرات التجميلأو الملابس ذات الماركات العالمية، فكل هذه الأشياء تسعد مولود برج الثور.

برج الجوزاء 
الهدية المثالية والعملية من افضل الاشياء التى يمكنك تقديمها لأصحاب برج الجوزاء مثل الموبايل أو يمكنك تقديم مجموعة من الهدايا الصغيرة بدلًا من هدية واحدة كبيرة.

برج السرطان
تقدم اطارات الصور أو الألبومات التى تحمل الذكريات الجميلة، او سهرة جميله مع الأشخاص المفضلين لديهم.

برج الأسد
الماركات العالمية والأغراض التى تلفت الأنتباه كالحقائب الكبيرة والمجوهرات الثمينة والنظارات الشمسية والملابس

برج العذراء
الهدايا العملية تتناسب مع اصحاب برج العذراء  فيمكنك تقديم الاجهزة الرياضية وادوات العناية بالبشرة والصحة، والمستحضرات التى تحافظ على صحتهم.

برج الميزان
الموضة والأناقة  من الأمور المهمة لمولود برج الميزان فالعطور والملابس العصرية  تعد جميعها من أفضل الهدايا لأصحاب هذا البرج.

برج العقرب
يفضل أصحاب برج العقرب الهدايا التى تساعدهم على تنظيم أوقاتهم، فهدية مذكرة أو حقيبة عمل من افضل الهدايا لهم أو هدايا مستحضرات مساج أو عطور.

برج القوس
تنظيم رحلة استوائية أو مغامرة جديدة في مكان بعيد، أو في رحلة في غريبه الاتوار

برج الجدي
تعتبر أفضل الهدايا لهم قطعة أنتيك أو قطعة فنية، أو تقديم هدية مختلفة مثل رحلة الى المنتجع ،فهم يفضلون الهدايا الكلاسيك.

برج الدلو
يحب مولود برج الدلو الهدايا المصنوعة يدويا فيمكنك ان تهدى زوجك شيئا صنعته بنفسك كعشاء او لوحة فنية.

برج الحوت 
 
مستحضرات تجميل من منتجات البحر أو دعوة لعرض باليه في الأوبرا أو دعوة للسينما أو المسرح او حوض سمك، فهو يعشق كل هذه الأشياء بطبيعة برجه.