Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

"عايش فى دور شبح الحته وعبده موته" .. بسمة وهبة تهاجم محمد رمضان

تاريخ النشر:13-02-2020 / 11:16 AM

المحرر: خاص الجمال - طارق علي

شنت الاعلامية بسمة وهبة، هجوم شرس على الفنان محمد رمضان، على خلفية أزمتة الاخيرة وتسببه فى فصل طيار من عملة وحرمانة من الطيران مدي الحياة .

وقالت وهبة، في برنامجها "كل يوم"، على شاشة ON E عقب نشر محمد رمضان  فيديو يحمل سخرية من أزمة الطيار الموقوف عن العمل عبر صفحتة الشخصية بـ انستجرام: "رمضان اتخض وحذف الفيديو الذى يطلب راي جمهورة عن تعويض الطيار المفصول عقب مطالبة الجمهور لة بدفع 9 مليون جنية تعويض .. مؤكده ان أجواء شبح الحته نمبر وان والأسد وعبده موته سيطرت على الفنان وبدلا ما يراجع نفسه طلع يسخر من الناس والمجتمع كله".

وتابعت: "عيب أوى الفنان ميعرفشى بيعمل إيه.. واضح إن محمد رمضان فاهم المصريين غلط وبينسوا وده ما بيحصلش، الناس العاقلة والمتحضرة خصوصًا لما يكونوا شخصيات عامة لما تحدث مشكلة لازم يكونوا قدوة لجمهورهم في المعارك والتعامل مع الأزمات، وهذه هي ضريبة الشخصية العامة صاحبة الجمهور والمتابعين".

وأكملت: "لو ليك حق خده باحترام وبالحوار، لكن موقف محمد رمضان في أزمة الطيار أشرف أبواليسر، حاجة لا تليق أبدأ بلقب فنان وشخصية عامة".

وأضافت: "رمضان بدل الهدوء زعق وبدل التحضر اتريق، وحول المشكلة لخناقة وكأنه عايش دور عبده موته وهيقفل الشارع وهينيم الناس من المغرب.. محمد رمضان بيقول على نفسه جدع وابن بلد ووعد الطيار علنًا بأنه سيساعده وسيحل المشكلة، وعمل بطل وشهم أمام الناس وتخيل إن الناس هتنسى، لكن ذلك لن يحدث".

واستشهدت بسمة بالفيديو الذى  نشرة رمضان امس وهو داخل غرفة العمليات، وعلق على الفيديو قائلا المفروض ايقاف الدكتور الى عملى العملية مدى الحياة.

ووجهت لة رسالة قاصية قائلة انت حققت نجاح وانت صغير ولكن النجاح هو الاستمرار بالاحترام وضربت مثل بالفنانين الكبار مثل أحمد ذكى ومحمود عبد العزيز اللذان نعتبرهما رموز للبلد 

وطالبتة من مراجعة نفسه والكف عن اهانته لزملائه كل فترة .. واخيرا قالت لة "واوعي تغرك الدنيا".