Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

إحتجاز الفنان الكويتى "عبد الله بوشهري" بالحجر الصحي .. إليكِ التفاصيل

تاريخ النشر:26-02-2020 / 02:32 PM

إحتجاز الفنان الكويتى "عبد الله بوشهري"  بالحجر الصحي .. إليكِ التفاصيل
الفنان عبد الله بوشهري

دخل الفنان الكويتي عبدالله بوشهري، الحجر الصحي بعد عودته من إيران، وذلك للاطمئنان على حالته الصحية والتأكّد من عدم انتقال فيروس كورونا المتفشي في إيران إليه.

ونشر حساب حكومي للمجلس الكويتي، صورة للفنان الكويتي خلال تواجده داخل الحجر الصحي ويرتدى الكمامة الطبية.

ويعد الفنان عبد الله بوشهري من أبرز فناني الكويت، حيث بدأ حياته الفنية عام 2004 بمشاركته بدور صغير في مسلسل "دنيا القوي"، ثم بدور صغير أيضًا في مسرحية للأطفال حملت اسم "الأكاديمية"، ثم شارك في فيديو كليب للمطرب الكبير عبد الله الرويشد مع الفنان الكويتي الكبير جاسم النبهان.

وجاءت البداية الفنية الحقيقية لـ"بو شهري" في عام 2005 بمشاركته في مسلسل "اللقيطة"، بعد أن شاهده المنتج باسم عبد الأمير، حيث جسد بعدها أول أدوار البطولة له في مسلسل "رحلة الانتظار" بالعام نفسه.

وبدأ نجمه يبزغ بحلول عام 2007، حيث شارك في مسلسل "عرس الدم" للمخرج محمد دحام الشمري، لتتوالى أعماله الدرامية فيما بعد، وأشهرها "عائلتي"، و"الملكة"، و"بنات الثانوية"، و"عطر الجنة"، و"بركان ناعم"، و"ريحانة"، و"جرح السنين".

يُذكر أنَّ مسلسل "الحلقة الأخيرة" هو أحدث الأعمال التي صوّرها بوشهري أخيرًا، ويشارك في بطولته إلى جانب شجون الهاجري، وهو من تأليف فهد العليوة ومن إخراج خالد الرفاعي.