Top
موقع الجمال

شارك

مهارات سلوكية

تخلصي من الملل الزوجي بسبب كورونا .. إليكِ التفاصيل

تاريخ النشر:25-03-2020 / 10:55 AM

تخلصي من الملل الزوجي بسبب كورونا .. إليكِ التفاصيل

تلتزم ملايين الأسر فى مصر والعالم بالحجر الصحي، أو الانعزال التام بالمنزل عن ممارسة أي أنشطة نظرًا لتفشي جائحة وباء كورونا المستجد؛ وبلا شك تحتاج هذه الفترة لإعادة النظر في العادات اليومية، وتغير سلوكيات الزوجين لخلق أفكار مبتكرة تخلصهما من الملل خلال البقاء بالمنزل، واستغلال فترة جلوسهما سويًا بشكل إيجابي، وإليكِ سيدتي بعض طرق لقضاء وقت مميز:

ممارسة الرياضة
من الممكن أن يحرص الزوجان على ممارسة الرياضة سويًا في الصباح مما يعمل هذا على قضاء وقت صحي ومميز، ويشجع بعضهما البعض على ذلك.

استعادة الذكريات
من خلال جلوسهما سويًا واستعادة الذكريات الجميلة في الخطوبة والزواج، من خلال تشغيل شريط الفرح على سبيل المثال والجلوس سويًا مع المقرمشات والحديث عن هذه الأيام بكافة تفاصيلها.

عشاء رومانسي
من الممكن أن يتفاجأ الزوج بعشاء رومانسي يشمل كافة الطعام الذي يفضله مع تشغيل أغنية رومانسية، وارتداء الزوجين ملابس أنيقة وكأنهما بمطعم خارج المنزل.

الرقص
يمكن للرقص سويًا أن يخلق أجواء من المرح والسعادة والاشتياق لبعضكما البعض، كما يعمل على التخلص من السعرات الحرارية أيضًا.

مشاهدة فيلم رومانسي
تجهيز فيلم رومانسي سويًا ومشاهدته، مع تحضير عدة وجبات خفيفة للتسلية خلال المشاهدة، سواء أفلام عربية أو أجنبية.

جلسة تدليك
الرومانسية والتدليل مطلوبان من أجل الاستمتاع بالوقت، استخدمي الزيوت العطرية والشموع الرومانسية وامنحي زوجك جلسة تدليك تمنحه الاسترخاء والحب.

أنشطة جديدة
جرّبي وصفة طعام أو حلوى جديدة بمساعدة زوجك، من خلال تعليمها عبر الإنترنت، أو اقضيا الوقت في الأنشطة الفنية التي تبدو عادية ولكنها سوف تضيف المتعة إلى يومكما، مثل التلوين أو الرسم.

الصلاة معًا
الصلاة معًا تمنحكما هدوءًا وسلامًا نفسيًا من نوع خاص، كما أنها تقربكما لبعض.