علامة «بلماكس» .. باع كبير من المجوهرات الي مستحضرات التجميل

ليس هناك ما يضفي الإشراق والجاذبية على وجه المرأة مثل الأحجار الكريمة والمعادن الساطعة من ألماس وذهب وما شابههما. وما عليك إلا أن تتصوري نفسك بأقراط أذن كبيرة تتدلى منها أحجار من الألماس مثل العناقيد، أو عقد من الذهب قريب من بشرتك فيعكس عليها الضوء والنور، لتتأكدي من هذه الحقيقة.


إذا كان الأمر كذلك، فما بالك إذا دخلت هذه المعادن في صنع مستحضرات تجميل؟

فالنتيجة حينها ستكون بلا شك مزيدا من الإشراق والنضارة، عدا أن البشرة ستتغذى من هذا الترف وترتع فيه، وهذا بالضبط ما انتبهت إليه جوليا موغنبورغ، صاحبة ماركة «بلماكس» التي هي إلى جانب إبداعاتها في مجال الجواهر، أصبح لها باع في صناعة مستحضرات التجميل من كريمات ترطيب إلى أحمر شفاه وظلال جفون.

فجوليا لا ترى أن المجالين غريبان بعضهما على بعض، كون القاسم المشترك بينهما أحجار كريمة وذهب وعناصر مترفة، ففي الأولى، أي الجواهر، تلعب جوليا على الأشكال والتصميمات الفنية والمبتكرة، إلى جانب الأحجار الكريمة التي تفضلها طبيعية ومن دون صقل. وفي الثانية، أي منتجات التجميل، تستغل خبرتها في المجال الأول لتعطي المرأة ما يزيدها جمالا وألقا.

خلال موسم باريس للأزياء الجاهزة للخريف والشتاء المقبلين، طرحت جوليا آخر إبداعاتها «بلماكس بليتز» Belmacz Blitz، وهو عبارة عن ظلال جفون بتركيبة الكريم تحتوي على ذرات من الذهب من عيار 24 قيراطا.

تركيبتها الكريمية تجعلها سهلة الوضع والنشر على الجفون، كما تمنح العيون عمقا وإطلالة عصرية تتميز بلمسة باروك أو بانكس حسب طريقة استعماله، مع العلم أن استعمال هذا المستحضر يمكن أن يشمل مناطق أخرى مثل الوجه أو الصدر عندما تكون النية الحصول على المزيد من التألق.

إبداعات جوليا كانت إلى عهد قريب لا تتوفر إلا في مناطق محدودة ومنتقاة، نذكر منها «بارنيز» بنيويورك، و«كوليت» بباريس، إلى جانب مركزها الواقع بماونت ستريت، لكنها الآن أصبحت تتوفر في الكويت، ومنها إلى العالم العربي من خلال موقع www.cultbeauty.co.uk