معرض Cosmoprof يقوم بتغيير تواريخ الإفتتاح لمعرض pavilion.

أعلن منظمي معرض  Cosmprof and Cosmopack وأصحاب موقع  Beauty-On-Line.comمؤخرا أن سر التغيير في معرض   Cosmprof لعام 2007،  يكمن في الإفتتاح المبكر لمعرض جمال الطبيعة الخلاب Pavillion ( قاعة 16-18 ) الذي سيستضيف العلامات التجارية المميزة  لمستحضرات التجميل والعطور، كما أن تواريخ الإفتتاح الجديدة ستكون مماثلة لإفتتاح  Cosmopack، وذلك في  في القاعة (20-19) قبل يوم واحد من المعرض الأول. 


لذا سيعقد  Cosmoprof 2007 في الفترة من (29 مارس إلى 2 إبريل)، بينما سيقام معرض جمال الطبيعة الخلاب ( pavilion 16-18) و  Cosmopack  في الفترة ما بين يوم الخميس 29 مارس  إلى يوم الأحد 1 إبريل.

ومن الأسباب الخفية وراء الإفتتاح المبكر ( pavilion 16-18) الإنسجام المتقارب بين التعبئة وقطاع مستحضرات التجميل والعطور، وسوف ينعقد في ( 21 , 22 ,29 ,29ِA , 29B ,29C ,42 pavillion ) وستجدون تناسقا كبيرا بين       Cosmopack & pavilion لايقدر بثمن لصانعي القرار R&D .

وسيلقي المعرض الضوء على تطور المنتج،  تطور نظام التعبئة والتسويق،  إدارة الماركات التجارية وسيسمح الإفتتاح المبكر بوجود شبكة إتصال تفاعلية إخبارية بين ممولين من صناعة مستحضرات التجميل العالمية غنية بأهم الأحداث، التي تشمل مشاركة الشخصيات العالمية من المستوى الرفيع.   

من تعليق  SogeCos المتحدث الرسمي أن ( pavilion 16-18)  سيجمع معا ماركات العطور المنتقاة والمختارة لمنتجات العطور، وهي على إتصال  pavilion 19-20) ) الذي تقدمه معرض الجمال، والذي يركز على الصلة الثنائية والرباط المزدوج، والذي صمم خصيصا لإستغلال الإمكانيات والقدرات الكامنة بين القطاعين، وفي سنة 2005 تم تقديم معرض جمال الطبيعة الخلابة   pavilion 16-18)  ).