طلاق غادة عبد الرازق وزوجها المنتج وليد التابعي للمرة الثالثة

غادة عبد الرازق: لاتوجد أى مشاكل بينى وبين التابعى وان ما حدث "قسمة ونصيب"
غادة عبد الرازق: لاتوجد أى مشاكل بينى وبين التابعى وان ما حدث "قسمة ونصيب"

أكدت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق صحة ما تردد خلال اليومين الماضيين حول طلاقها عن المنتج والمخرج وليد التابعي، مشيرة إلى أن الانفصال تم في هدوء وباتفاق بين الطرفين، وأنها تتمسك بصداقته.


وقالت غادة: إنه لا توجد أية مشكلات على الإطلاق، ولا خلافات على المستوى الأسري أو الفني كما تردد في الفترة الماضية، مكتفية بالقول: "كل شيء في النهاية قسمة ونصيب".

ونفت الفنانة المصرية بشدة وجود علاقة بين توقيت الطلاق وصدور حكم بالحبس بحق التابعي، وقالت: ليس صحيحا أنه قد صدر حكم بحبس التابعي، بسبب إصداره شيكات بدون رصيد، فهذا الكلام لا أساس له من الصحة، ولا يصدقه عقل، لأنه لا توجد قضية يتم الحكم فيها بهذه السرعة، مؤكدة في الوقت نفسه أنها والتابعي تجمعهما صداقة وعلاقة متينة، ولا يمكنها أن تتخلى عنه في موقف كهذا.

الجدير بالذكر أن هذا هو الطلاق الثالث بين غادة وزوجها المنتج وليد التابعي.

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة المصرية للسفر إلى بيروت، وذلك لحضور حفل زفاف المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، والتي شاركتها بطولة فيلم "دكان شحاتة"، والمقرر عرضه الشهر المقبل في بداية الموسم الصيفي للأفلام، معربة عن أملها في أن تنعم هيفاء بحياة زوجية سعيدة؛ لأنها طيبة وجميلة جدّا على المستوى الإنساني.

"كلمني شكرا"
على صعيد أعمالها الفنية، أوضحت غادة عبد الرازق أنها تستعد حاليا لخوض تجربة سينمائية جديدة مع المخرج خالد يوسف، وهى فيلم "كلمني شكرا" والذي يعد أولى بطولات الفنان عمرو عبد الجليل.

وحول ما إذا كانت البطلة الأولى بالعمل، قالت غادة إنها لا تهتم بمسألة البطولة في حدّ ذاتها، فهي تعتبر نفسها من المشاركين في الفيلم، معربة عن توقعها أن يقوم المخرج خالد يوسف بإسناد دور البطولة المطلقة لها في فيلمه الجديد الذي سيبدأ فيه العام المقبل.

وحول ما تردد عن نيتها احتراف الغناء والتحضير لأغنية "سنجل" ستقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب قالت أنها ممثلة فقط، ولا تنوي إقحام نفسها في عالم الغناء أبدا، ولم تفكر في الموضوع من الأساس، وأن ما كتب عن هذا مجرد شائعة؛ لأن أغلبية الفنانات يقمن بالغناء.