جومانا مراد سأواجه هيفاء وهبي في الصيف بلا ماكياج

جومانا مراد تنتظر عرض فيلم "الفرح" ولا تخشى منافسة أحد
جومانا مراد تنتظر عرض فيلم "الفرح" ولا تخشى منافسة أحد

أعربت الفنانة السورية جومانا مراد عن عدم خشيتها من منافسه اللبنانية هيفاء وهبي في سباق الصيف السينمائي حيث تشارك فيه بفيلم "الفرح"، بينما تخوض هيفاء وهبي أولى تجاربها السينمائية بفيلم "دكان شحاتة".


وقالت جومانا إنها لا تخشى منافسه أحد، وتتمنى أن ينال كل إنسان النجاح بقدر ما بذله من مجهود في أيٍّ من الأعمال، مضيفة أنها فنانة وتعي جيدًا المجهود الذي يقوم به الممثل لخروج عمله بشكل جيد، موضحة أنها تقدم بالفيلم دور فتاة شعبية لا تهتم بشكلها ولا تضع ماكياجًا في أغلب المشاهد.

ومن جهةٍ أخرى، نفت جومانا ما تردد مؤخرًا حول واقعة تعرضها للتسمم خلال تصويرها فيلم "الفرح"، وبررت دخولها إلى المستشفى بالقول: أثناء تصوير الفيلم تناولت وجبة شعرت بعدها بتعب في معدتي لأنها حساسة ولا تفضل أكل المطاعم، ولكن وسائل الإعلام افتعلت ضجة حول الخبر.

واعتبرت الفنانة السورية أن الشائعات التي تدور حولها من وقتٍ لآخر أكبر دليل على وجودها وتميزها، ولكنها لم تعد تفضل الرد عليها أو تكذيبها حتى تتفرغ لعملها.

وأضافت جومانا أنها تخشى تجربة فيلم الفرح، الذي يعرض في يوليو المقبل، خاصةً بعد النجاح الذي حققه فيلمها الأخير "كباريه"، مشيرة إلى أنها تؤدي شخصية بالفيلم دور فتاة شعبية لا تهتم بشكلها، لدرجة أنها تظهر في أغلب المشاهد بلا ماكياج وتضع منديلاً على رأسها.

وأشارت إلى أن قصة الفيلم تدور حول يوم زفافها وياسر جلال، حيث تحدث العديد من المفارقات التي تغيِّر من مجرى الأحداث ككل.

فتاة الكباريه
ودافعت الفنانة السورية عن تكريم الكنيسة الكاثوليكية لها مؤخرًا عن دورها في فيلم "كباريه"، ورأت أنه لا يحمل أي تناقض لمجرد أنها قدمت دور فتاة الليل، وقالت إن التكريم حمل تعبيرًا من القائمين على الكنيسة عن احترامهم للشخصية ومدى أهمية الرسالة التي حملها دون ابتذال أو عري، ولولا ذلك ما أنصفني رجال الدين وكرموني.

واعترفت في الوقت نفسه، أن هناك بعض التجارب التمثيلية التي أسقطتها من حساباتها، معتبرة أن هذا ليس عيبًا لأنها تعلمت الكثير منها ولا زالت تتعلم أيضًا.

ونفت الفنانة السورية مشاركة الفنان أحمد السقا له في مسلسل "المملوك الشارد"، مبررة ذلك بأن لديه العديد من الارتباطات الفنية مما يجعل هناك صعوبة في أن يشاركها البطولة.

وكشفت جومانا -في مقابلةٍ مع برنامج "يلا سينما" على قناة دريم- أنها تعاقدت مؤخرًا مع شركة إنتاج عالمية للمشاركة في أفلامها، ولكن لم يتم حتى الآن الاتفاق على أي عمل محدد، مشيرة إلى أنه قد يتم هذا في وقت قريب.

وعن مشروعاتها الفنية في سوريا، قالت جومانا إنها تستعد لتصوير مسلسل جديد بعنوان "على موج البحر" للمؤلف إلياس الحاج وإخراج أسعد عيد.