مخرج فيلم "ماتريكس" يغير جنسه إلي امرأة !!

 أصبح اسم لاري واشويسكي الجديد  الآن " لانا"
أصبح اسم لاري واشويسكي الجديد الآن " لانا"

قام المخرج  الأمريكي الشهير لاري واشويسكي بتغيير جنسه، ولاري هو أحد أخوة واشويسكي الذين قاموا بإخراج ثلاثية الشهيرة لفيلم ماتريكس، وكان حجم الشائعات ضخما على مدى سنوات عدة والتي اجتذبت الكثير من الأهتمام في عالم السينما في هوليوود.


حتى أنها خلفت الكثير من الأسئلة عندما قام الاخوة واشويسكي بتقديم أبطال فيلم ماتريكس في مهرجان كان في عام 2003 ريلوديد مع كينو ريفيس مع ومونيكا بيلوتشي.

والواقع أن الكثيرون يجدون أنه من الصعب تخيل أن لاري واشويسكي قد أصبح امرأة!

هذا التحول الجنسي يصعب تصديقه في الوسط  الهوليوودي. وبرغم أن هذا التحول لم يكن يرتكز سوي علي الشائعات التي نفيت بقوة في عام 2007 من قبل منتج الأخوة جويل  سيلفر.

ومع ذلك ، فإن موقع بيريز هيلتون قام بإضفاء الطابع الرسمي على الخبر الجديد. وقد  أصبح اسم لاري واشويسكي الجديد  الآن " لانا".

وكان مصورو البابابراتزي قد التقطوا صورا" للمخرجة " قبل بضعة أيام في مطار لوس انجيلوس بينما كانت  تصعد  إلي الطائرة".

وقد غدت عملية التحول كاملة بل وناجحة جدا. وقد شوهدت لانا شقراء بنظارتها السوداء على الشعر، وترتدي تنورة منقوشة، في أحد المصارف كعميلة شأنها في ذلك شأن أي عميلة عادية قبل مغادرتها.

ويبقي سؤلا: هل ستواصل لانا وشقيقها اندي العمل معا بعد عملية تغيير الجنس التي لا تصدق؟

كثير من الناس في لوس انجلوس يرتابون كثيرا في ذلك. مع الأخذ في الأعتبار أن الوضع  المهني للأخوين قد أصبح  في أسوأ مستوياته منذ فشل فيلم (محرج  وتجاري) خلال العام الماضى لسبيد ريسار.