بعد أعلان خطبتها .. مي عز الدين: "أقدم فنا "محترما" ولن اعتزل

مي ألغت حفل خطبتها على زيدان بسبب خسارة مصر من الجزائر
مي ألغت حفل خطبتها على زيدان بسبب خسارة مصر من الجزائر

أكدت الفنانة المصرية مي عز الدين - التي احتفلت بخطبتها قبل أيام على لاعب كرة القدم المصري محمد زيدان - أن الأخير لن يطلب منها الاعتزال لأنها تقدما فنا محترما لا يخدش الحياء، مشيرة إلى أنها اختارت زيدان ليكون شريكا لحياتها بالقلب والعقل معا.


وقالت مي إن علاقة الحب التي جمعتهما لم تكن وليدة اللحظة، كما أن الارتباط جاء بعد مساحة كبيرة من التكامل والتفاهم بينهما، ولذلك كان الاختيار جامعا بين العقل والقلب معا، بحسب صحيفة الشروق المصرية.

واستبعدت الفنانة المصرية الشابة وقوع خلافات في المستقبل بينها وبين خطيبها فيما يتعلق بطبيعة عملها، وقالت "الحمد لله أنا لا أقدم أدوارا خادشة للحياء، أو صادمة حتى يعترض زيدان على عملي، ويعلم جيدا أني أقدم فنا محترما".

أضافت "من جهتي سأشجعه بالتأكيد على استكمال مشوار احترافه الناجح ولا صحة لما تردد أنني طلبت منه العودة للعب لأحد الأندية المصرية، وإنهاء مرحلة الاحتراف".

وكشفت مي عز الدين أنه كان مقررا إقامة حفل الخطوبة في أحد الفنادق الكبرى وتم إرسال دعوات الحفل بالفعل إلى المدعوين، ولكن حالة الحزن التي يعاني منها زيدان بسبب هزيمة المنتخب في مباراة الجزائر جعلتهما يريان أنه من غير اللائق إقامة حفل في هذا التوقيت.

إنهاء الشائعات
وأضافت أنهما رغم إلغاء الحفل أصرا على إعلان الخطبة لينهيا حالة الجدل والشائعات التي تدور عنهما في الفترة الأخيرة ولذلك دعا أفراد أسرتيهما إلى المستشفى التي كانت والدتها تتلقى فيه العلاج بمصر الجديدة وتمت الخطبة في جو عائلي بسيط.

ودافعت الفنانة المصرية عن إخفاء علاقة الحب التي جمعتها بزيدان طيلة الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها لم تنفِ أو تؤكد الخبر من قبل، وكانت تؤكد أنهما فقط أصدقاء؛ لأن هذه كانت هي الحقيقة.

وأوضحت أنه حتى بعد أن حدث بينهما اتفاق على الارتباط اتفقا الاثنان على عدم إعلانه حتى يكون رسميا؛ لأن كل شيء نصيب، والرسول -صلى الله عليه وسلم- أوصانا بأن نستعين على قضاء حوائجنا بالكتمان، لذلك فضلنا عدم الإعلان عن الأمر.

كان الموقع الخاص باللاعب المصري الدولي محمد زيدان قد فاجأ مؤخرا محبيه بالإعلان عن خطوبته على الفنانة مي عز الدين في حفلٍ عائلي صغير اقتصر على تواجد أفراد العائلتين فقط.

وأشار الموقع إلى أن اللاعب المصري الملقب بـ"زيزو" ألغى حفل خطوبته بمي، والذي كان مقررًا أن يقام في أحد فنادق القاهرة الكبرى، نظرًا للظروف النفسية التي يعيش فيها زيزو بعد خسارة المنتخب المصري مؤخرًا على ملعب "البليدة" من نظيره الجزائري "1-3" في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

بينما كانت الممثلة المصرية قد أبدت إعجابها بزيدان واحترامها له، نافية في الوقت نفسه أن تكون قد خطبت له سرًّا؛ "لأنها مثل أية فتاة تنتظر هذه اللحظة"، وقالت حينها "حتى الآن لم يتم أي ارتباط رسمي بيني وبين محمد، وأرفض الحديث في هذا الموضوع، لأنه في النهاية قسمة ونصيب ولا يمكن أن يتدخل أحد فيه".

وأكدت مي في الوقت نفسه أن "زيدان هو شخص موهوب ومحترم، ولا أنكر إعجابي به، وتربطنا بالفعل علاقة معروفة لدى الجميع، ولكن في النهاية كل شيء قسمة ونصيب".