Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

مارتين أندراوس تفوز بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2009

تاريخ النشر:27-06-2009 / 12:00 PM

مارتين أندراوس تفوز بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2009
مارتين أندراوس لدى تتويجها

تُوِّجت مارتين أندراوس (18 عاماً) ملكة جمال لبنان لعام 2009، في حفل أقيم في حديقة مبنى "المؤسسة اللبنانية للارسال"، وأحياه النجمان وائل كفوري ونانسي عجرم.

وقال ايلي ماروني، وزير السياحة اللبناني، لـ"صباح العربية" السبت 27-6-2009: المنافسة كانت كبيرة في المرحلتين الاولى والثانية من التصفيات حيث تاهل للمرحلة النهائية خمس فتيات تم اختيارهن وفقا لمقاييس الجمال وثقافة كل منهن.

وتسلّمت أندراوس التاج من روزاريتا طويل ملكة جمال لبنان لعام 2008. كما حلّت ماري أنج سبعلي وصيفة أولى، وسيلين حسون وصيفة ثانية.

وشهد الحفل الذي احياه الفنان وائل كفوري والنجمة نانسي عجرم، في مرحلته الاخيرة توترا في اعصاب الحاضرين بانتظار من ستكون الملكة المتوجة على عرش الجمال اللبناني الى ان جاءت النتيجة لتعلن فوز مارتين اندراوس باللقب وسط فرحة عارمة للحاضرين لا سيما اقارب واهل الملكة المتوجة.

وغابت عن حفل انتخاب ملكة جمال لبنان الاستنفارات الامنية وحضر استنفار الاعصاب.

وتنافس 16 فتاة تنافسن على عرش الجمال اللبناني امام لجنة الحكم وبحضور الشخصيات السياسية والاجتماعية.

وكانت ملكة جمال لبنان السابقة روزاريتا طويل، إلى جانب ملكة جمال مصر سناء إسماعيل حامد، العربيتان الوحيدتان اللتان نافستا حسناوات المعمورة على لقب جمال ملكة العالم لعام 2008 في حفل أقيم في جوهانسبيرغ.

ويذكر أن مسابقة ملكة جمال العالم التي أنشئت في 1951، يعد حدثا هاما يتم بث حفله في أكثر من 180 بلدا، ويشاهده نحو مليار مشاهد.

المصدر: قناة العربية