Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

طبيب جاكسون هو "الأب" الحقيقي لولديه .. وديانا روس وصية لأطفاله بعد والدته

تاريخ النشر:03-07-2009 / 12:00 PM

طبيب جاكسون هو "الأب" الحقيقي لولديه .. وديانا روس وصية لأطفاله بعد والدته
الصور تقول أنه لا توجد ملامح متشابهه بين جاكسون وأطفاله

كشفت مجلة أمريكية النقاب عن أن الوالد الحقيقي لابني ملك البوب مايكل جاكسون من طليقته ديبي رو هو طبيبه أرنولد كلاين الاختصاصي في الأمراض الجلدية، وذلك بعد مرور يومين على تأكيد طليقة جاكسون أنه ليس الأب الفعلي لولديه.

ونقلت مجلة "يو إس ويكلي" عن مصادر متعددة، لم تحددها، أن كلاين هو الوالد الحقيقي للطفلين برنس وباريس، وقال أحد المصادر للصحيفة "هو الوالد، وقد وقع اتفاقًا مع ديبي يؤكد أنه لن يكشف الحقيقة أبدًا" -بحسب وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ).

وأشارت الصحيفة إلى أن كلا من جاكسون وطليقته رو لم يذكرا الحقيقة يومًا عن الولدين، لكن رو اعترفت أنها حملت بولدي ملك البوب خدمةً له، وقالت: "قلت له دعني أقوم بذلك، يجب أن تكون أبًا".

وجاكسون له ثلاثة أولاد، الأصغر يُدعى بلانكت، مجهول الأم، وبرنس وباريس من طليقته رو، وجميعهم الآن مع جدتهم كاثرين التي حصلت من محكمة لوس أنجلوس على حق الحضانة المؤقتة، إلى حين تتضح الأمور.

بلا احتفالات
ومن جهةٍ أخرى، أصدرت عائلة ملك البوب الراحل بيانًا رسميًّا أعلنت فيه أنه لن يكون بإمكان جمهور النجم العالمي إلقاء النظرة الأخيرة عليه كما كان مفترضًا في منزله في مزرعة نيفرلاند الذي عاش فيه أكثر من عشر سنوات.

وأشار البيان أنه لن يقام أي احتفال لا علني ولا خاص لمراسم جنازته في مزرعته بنيفرلاند في كاليفورنيا، مضيفًا "عائلة جاكسون تعلن رسميًّا أنه لن يكون هناك عرض علني أو خاص لجثمان مايكل جاكسون في نيفرلاند".

وأضاف أن "الخطط المتعلقة بجنازة مايكل جاكسون لا تزال قيد الدرس وسيعلن عنها سريعًا".

وكانت شبكة "سي إن إن" الأمريكية أعلنت الثلاثاء الماضي أن جثمان مايكل جاكسون سينقل مساء الخميس إلى مزرعته نيفرلاند التي تقع على بعد 150 كلم شمال غرب لوس أنجلوس.

ونقلت المحطة الأمريكية عن مصادر في أسرة جاكسون قولها إن جثمان جاكسون سيُسجى أمام الجمهور الجمعة، في حين أن مراسم خاصة ستقام الأحد ويشارك فيها أفراد العائلة والأصدقاء.

تلقيح صناعي
وكانت طليقة "ملك البوب" الراحل مايكل جاكسون قد فجَّرت قبل يومين مفاجأةً غير متوقعة؛ إذ قالت إن الطفلين اللذين أنجبتهما من جاكسون ليسا ابنيه، مشيرة إلى أنها لم تُقم أي علاقة جنسيه معه طيلة فترة الزواج، وأنجبت الطفلين نتيجة تلقيح صناعي بحيوانات منوية من متبرعٍ آخر.

وكانت رو تعمل ممرضة في إحدى العيادات التي يرتادها جاكسون في بيفرلي هيلز، وعن هذه الفترة قالت: "كان مايكل وقتها مطلقًا يشعر بالوحدة ويرغب في الإنجاب؛ حيث إن ليزا ماري بريسلي (زوجته السابقة) رفضت أن تنجب منه".

وواصلت رو الاعترافات الصريحة في مقابلةٍ مع صحيفة "نيوز أوف زيه وورلد"؛ حيث قالت إنها لم تقم بأي علاقة جنسية مع جاكسون مطلقًا طوال فترة زواجهما التي امتدت نحو ثلاثة أعوام؛ حيث كان كلاهما ينام في غرفة منفصلة.

مايكل جاكسون يختار ديانا روس
يرغب مايكل جاكسون في الوصية التي كتبها عام 2002 أن تقوم صديقته المغنية ديانا روس التي تجمعه بها علاقة خاصة برعاية أطفاله في حال عدم تمكن والدته التي دخلت عامها الثمانين من رعاية الأطفال.

الوصية التي كتبها المغني الأميركي الراحل مايكل جاكسون الملقب بـ«ملك البوب» على خمس صفحات وقدمت إلى محكمة أول من أمس الأربعاء، وتنص على اختيار والدته كاثرين راعية لأطفاله الثلاثة، لا تخول زوجته السابقة ديبي رو، والدة اثنين من أطفاله، أن تلعب أي دور في تربيتهم.

وتقول الوصية إن عقد زواجه من زوجته السابقة حل قانونيا وبالكامل، مما يمنعها من تلقي أي أموال من ممتلكاته، وادعت طليقته أن الطفلين اللذين أنجبتهما من جاكسون ليسا أبنائه، وقالت ديبي التي تزوجت منه لمدة ثلاث سنوات، إنها أنجبت الطفلين نتيجة تلقيح صناعي بحيوانات منوية من متبرع آخر، إلا أنها أكدت أنها لن تطالب بحضانة الأطفال الذين سيبقون في حضانة جدتهم التي أكدت منذ وفاة ابنها أنها ستقوم على رعايتهم، لكن ذلك قد يتغير مع معرفة وصية والدهم التي بحوزة محاميه، والدة طفله الثالث ما زالت مجهولة الهوية.

وكانت قد حصلت كاثرين جاكسون من المحكمة على الحضانة المؤقتة لأطفاله الثلاثة: برينس مايكل (12 عاما) وباريس (11 عاما) وبرينس مايكل الثاني (سبع سنوات)، وقدمت الوصية إلى المحكمة العليا بلوس أنجليس، وذلك في الوقت الذي تجرى فيه الاستعدادات المحمومة بقصر «نيفرلاند» الذي يمتلكه جاكسون والواقع على بعد نحو 200 كيلومتر من لوس أنجليس الذي سيشهد إلقاء محبيه النظرة الأخيرة عليه الجمعة وإجراء مراسم جنائزية خاصة الأحد المقبل.

كما أوصى جاكسون بأن تترك جميع ممتلكاته إلى صندوق عائلة مايكل جاكسون، وتم تقديم الوصية مع عريضة منفصلة تقدر قيمة ممتلكاته بأكثر من 500 مليون دولار تتشكل بشكل رئيسي من حصته التي تبلغ النصف في شركة لنشر الأعمال الموسيقية تمتلك حقوق نشر أكثر من 250 من أغاني فرقة الـ«بيتلز»، بالإضافة إلى مواد موسيقية أخرى.

صيغت الوصية من قبل المحاميين جون برانكا وجون ماكلين الذي يعمل في صناعة الموسيقى، وعين الاثنان كمنفذين للوصية من قبل مايكل جاكسون. أما علاقة مايكل جاكسون بالمغنية ديانا روس فترجع إلى الستينات من القرن الماضي عندما كانا يعملان سويا من خلال علامة اسطوانات «تاملا موتاون»، وعملا أيضا معا في الألبوم الغنائي «ذي ويز» عام 1978 المأخوذ من المسرحية الغنائية «ذي ويزارد أوف اوز».

وقال بعض الأصدقاء إن دينا روس، 65 عاما، تلعب في علاقة الصداقة مع مايكل جاكسون دور الأم، كما أضاف هؤلاء أن «ملك البوب» كان معجبا جدا بديانا إلى درجة أن العمليات الجراحية التجميلية التي أجراها على وجهه كانت لتحول شكله بعض الشيء ليكون شبيها بديانا روس.

هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها أن مايكل جاكسون وضع ديانا وصية على أطفاله، إذ لم تذكر نجمة الغناء الشهيرة من قبل أي شيء عن هذا التخويل وثقة مايكل الخاصة بها إلى هذا الحد، وقالت المغنية بعد إعلان وفاته: قلبي يتقطع، لقد أقمت الصلوات من أجل أبنائه وعائلته».

ولا تنص الوصية على أشياء أخرى مثل الدفن مثلا، إذ لا تشرح أين وكيف يتم الدفن، واصطفت بالفعل أطقم وسائل الإعلام في الطريق الضيق المؤدي إلى القصر البعيد، وذلك في الوقت الذي تستمر فيه عشرات الحافلات في الدخول عبر بوابات القصر للإعداد للمراسم.

وفي مساء أول من أمس قررت عائلة مايكل جاكسون أنه لن يقام أي احتفال لا علني ولا خاص لمراسم جنازة مايكل جاكسون في مزرعته بنيفرلاند في كاليفورنيا، حسب ما أعلنت في بيان.

وجاء في بيان لمؤسسة العلاقات العامة «سانشاين وساتشز واسوسييتسز»: «عائلة جاكسون تعلن رسميا أنه لن يكون هناك عرض علني أو خاص (لجثمان مايكل جاكسون) في نيفرلاند».

وأضاف أن «الخطط المتعلقة بجنازة مايكل جاكسون لا تزال قيد الدرس وسيعلن عنها سريعا».