عند زيارتك لدبي .. لا تنسي أن تجددى بشرتك مع التقشير الخفيف

التقشير الخفيف هو الحلّ المثالى لإستعادة النضارة للبشرة والتخلّص من الخلايا الميتة وتنظيف الرؤوس السوداء
التقشير الخفيف هو الحلّ المثالى لإستعادة النضارة للبشرة والتخلّص من الخلايا الميتة وتنظيف الرؤوس السوداء

يعتبر التقشير الخفيف الحلّ المثالى لتخلّصى بشرتك من الملّوثات التى تلتصق بها من غبار ورمال ومساحيق تجميليّة نستعملها على بشرتنا ولانزيلها جيّدا، لذا قصدت العيادة الطبيّة التابعة لمنتجع "كليوباترا" فى "وافى مول" المعروف بإسم "ميدى سبا".


فى جوّ حار مفعم بالرطوبة يبدو التقشير الخفيف الحلّ المثالى لإستعادة النضارة للبشرة والتخلّص من الخلايا الميتة وتنظيف الرؤوس السوداء، وبذلك تتخلّصين سيّدتى من مشكلة شحوب البشرة ومن ملمسها الخشن وتمنعين ظهور البثور.

ولكن هناك إجراءات عليك إعتمادها لتحافظى على النتيجة المرجوّة وهناك طرق تنظيف للبشرة تساعدك على عدم اللجوء إلى الإختصاصى فى فترات متقاربة.

لتعرفى عما نتكلّم، إقرئى المقال .. البيلنج المقشّر هو تقنيّة حديثة غير مؤلمة لتحسين مظهر البشرة وتفتيح لونها عبر اللجوء إلى التقشير الخفيف الذى يتمّ عبر مادة مؤلفة من المركّبات التالية: حوامض الفاكهة ألفا هيدروكسى التى تحارب الجذور الحرّة وتفتّح البشرة تدريجياً، حامض الصلصاليك الذى يمتصّ الدهون ويعطى البشرة مظهراً صحيّاً، وهذا القناع المقشّر يتمّ وضعه على الجلد لمدّة ثلث ساعة مع تحريك الدورة المويّة عن طريق التدليك، ثم يجرى تنظيف المسام بدقّة والرؤوس البيضاء ويتمّ إزالته بالماء الفاتر والتونيك، ثم يوضع القناع المكوّن من الصلصال لإقفال المسام المتسعة بفعل الحرارة وطبيعة البشرة الدهنيّة، ثم يُتبع بالسيروم الخفيف الذى تمتصّه البشرة بسهولة.

هذا العلاج يسمح بتجديد الخلايا ودخول الأوكسجين الضرورى لإنعاشها وهو علاج يفيد للتخلّص من آثار الحبوب والتبقّع الخفيف لكل أنواع البشرة، كما أنّه خفيف لا يخلّف إحمراراً ويمكن وضع الماكياج فور الإنتهاء منه ولكن بعد وضع حاجب شمسى.

بعد العلاج
- يُمنع تعريض الوجه للشمس لمدّة أسبوع مع وضع وقاية من أشعة الشمس ويُمنع إرتياد البحر.

- يجب إستعمال غسول للوجه وتونيك وسيروم يوميا مع إستعمال قناع بالصلصال 3 مرّات أسبوعيا إذا كانت بشرتك دهنيّة أو مختلطة.

- يجب معاودة الطبيب مرة كل شهر للعلاج.

كريمات فعالة
- سيروم Hydra-Pure TM المقاوم لعلامات الشيخوخة والمدعّم بفيتامين "سي" بسعر 465 درهم.

- سيروم Hydra-Pure TM لشدّ البشرة والمقاوم للتأكسد بسعر 490 درهم.

- كريم Hydra-Pure TM لشدّ المنطقة المحيطة بالعينين بسعر 465 درهم.