مستحضرات تمنح بشرتك لوناً برونزياً طبيعياً مع الحماية والتلطيف

للحصول على نتيجة أكثر اشراقا. قومى بعمل صنفرة لبشرتك فى الليلة السابقة لوضع مستحضر اللون البرونزى
للحصول على نتيجة أكثر اشراقا. قومى بعمل صنفرة لبشرتك فى الليلة السابقة لوضع مستحضر اللون البرونزى

إليك 5 مستحضرات لإكساب وجهك لوناً برونزياً بصورة طبيعية.


إنتهت تلك المستحضرات التى كانت تتسم برائحة كريهة والآن اصبحت مستحضرات اللون البرونزى التى سنطرحها عليك سهلة الاستخدام وتكسب بشرتك اسمراراً طبيعياً إلى حد كبير.

1- اسمرار + تغذية
تكتسب البشرة نضارة وإشراق عن طريق هذه التركيبة التى تحتوى على زيوت نباتية (جوز الهند- القرطم- زيت البلح) مغذية ومنعمة للبشرة، وكذلك بخلاصة زهرة البرتقال الملطفة. وبمزيد من الـ DHA فى جيله الجديد والـ erythrulose (مادة صابغة) الكاكاو والبرتقال وذلك لضمان الحصول على بشرة برونزية موحدة ومتزايدة

- جربى :Hale Progressif Visage et Corps Sun Result  من Lierac متوفر بسعر 27 يورو.

2- اسمرار + حماية
تركيز مضاعف بمزيج من انزيمات Q10، هذه التركيبة تتغلب على التجاعيد والخشونة، وتنعم التجاعيد العميقة بتنشيط إسمرار البشرة بشكل متزايد طبيعى جدا. بفضل نظام تنقية مضاد للأشعة فوق البنفسجية anti– UV، يمكنك مواجهة أشعة الشمس الصيفية دون التعرض لمخاطر الإصابة بضربات شمسية.

- جربى:Soin de Jour Anti- Rides Summer Beauty Q10 Plusمن Nivea Visage متوفر بسعر 13.50 يورو.

3- اسمرار + تلطيف
بتركيبتة المقاومة للحساسية والتى لا تتسبب فى انسداد مسامات البشرة (non- comedogene) عند استخدام الماء الدافئ من Avene  تسمح لكل أنواع البشرة وحتى الشديدة الحساسية بالحصول على لون برونزى لامع فى أقل من ساعة بفضل تركيبتة من اللبن الغير دهنى والذى يتخلل البشرة سريعا ويمكن دهانه بسهولة فائقة.

- جربى :Autobron-zant Hydratant Visage et Corpsمن Avene متوفر بسعر 14.55 يورو.

4- اسمرار + رزاز
بفضل تكنولوجيا " airbrush" التى تصدر قطرات صغيرة جداً دون أن تبلل الجلد، هذا الضباب له مفعول السحر. اغلقى عينيك وقومى بالرش على مسافة 40 سم من الوجه مع الدوران. سوف تحصلين على لونا برونزيا مذهباً رائعاً كما لو قضيت يوما فى الشمس.

- جربى: Brume Seche Autobronzant Sublime Bronze Automatic من L’Oreal Paris متوفر بسعر 14.99 يورو.

5- الاسمرار بسرعة البرق
بمسحة قليلة من المستحضر المستخلص من الكاكاو ومضاف إليه تركيبة قوية من فيتامين E المركز للغاية بـ DHA والـ erythrulose، ستحصلين على بشرة صيفية برونزية خلابة فى لمح البصر. بالإضافة لميزة أخرى: استخدام القطنة فى توزيعه يحول دون عدم الاتساق. مثالى لغير الماهرات والذين يهابون وضع كريم البرونزاج

- جربى: Concentre Teinte Auto-Bronzant Intense Visage et Decollete من Clarins بسعر 24.21 يورو.

نصيحة:
للحصول على نتيجة أكثر اشراقا. قومى بعمل صنفرة لبشرتك فى الليلة السابقة لوضع مستحضر اللون البرونزى وذلك للتخلص من الخلايا الميتة وتصغير حبيبات البشرة. ضعى المستحضر بطبقة متساوية على الوجه، الرقبة وأعلى الصدر مع تجنب جذور الشعر والحواجب. اغسلى يديك فور الانتهاء من وضع المستحضر.

اعلمى:
أن مستحضرات اللون البرونزى لا تقى من الاشعة فوق البنفسجية إلا إذا كان مكتوب على العبوة SPF.