ممثلة مصرية تحاول الانتحار بسبب عدم عرض مسلسلها في رمضان .

في سابقة بتاريخ الصراع على عرض المسلسلات الرمضانية ، حاولت الفنانة الشابة إيمان أيوب الانتحار بقطع شرايين يدها اليسرى فور علمها بقرار قطاع الإنتاج المصري عدم إذاعة مسلسل "نصر السماء" في شهر رمضان على القنوات الأرضية المصرية.


 واثار هذا المسلسل الكثير من الجدل، حيث تم تغيير اسمه من " نصر الله " الي " نصر السماء"، حيث خشيت أوساط في الرقابة أن يتم الربط بينه وبين المقاومة في لبنان.

 وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية اليوم الاثنين 25-9-2006 إن فريق عمل المسلسل نقل الممثلة إيمان أيوب من مدينة الإنتاج الإعلامي إلى عيادة طبيبها الخاص بحي الهرم لإنقاذها من الموت، وأجرى الطبيب جراحة داخلية للشرايين وأوقف النزيف. فيما أصيبت أسرة العمل بحالة من الانهيار النفسي التام في آخر أيام التصوير.

 وقالت إيمان عقب نجاتها: " إلى متى سيظل اختيار المسلسلات الرمضانية على أسس غير عادلة، نحن نعمل في هذا المسلسل منذ بداية العام الجاري، وأصبنا بالإرهاق من جراء عملنا ليلا ونهارا".

 وبحسب أوساط مصرية فيعد هذا التصرف، سابقة فنية في تاريخ الصراع حول عرض المسلسلات المصرية خلال رمضان. ويشارك في بطولة  مسلسل "نصر السماء" الذي كتب قصته شوقي خميس ويخرجه أحمد فهمي  الفنانون محمد وفيق وجميل راتب وإبراهيم يسري وندى بسيوني ومحمد عبد الجواد وناصر سيف وحسن عبد المجيد وأحمد رفعت ومحمد عبد المعطي وحسام فارس.

 وتدور أحداث المسلسل في فترة ما قبل ظهور الدعوة الإسلامية، في الوقت الذي كانت فيه جميع القبائل العربية متناحرة، في ظل وجود إمبراطورية فارس بقيادة "كسرى"، ومملكة "الحيرة" العربية الموالية لها، تحت قيادة ملكها الشهير "النعمان بن المنذر". ومع كثرة إذلال كسرى للعرب، ينقلب عليه النعمان، فينتقم منه كسرى شر انتقام، ويقتله تحت أقدام الأفيال، مما يثير نزعة العرب بعدها ليجتمعوا ويهزموا كسرى، في الموقعة التاريخية "ذي قار"